بوابة الوفد:
2024-06-30@00:54:21 GMT

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأكتوبر

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

 

 تعرض  5 اشخاص للاصابة ،  في مشاجرة بالأسلحة البيضاء داخل منطقة هرم سيتي، التابعة لمنطقة أكتوبر، وتم نقل المصابين لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأكتوبر

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت وحدة مباحث قسم ثالث أكتوبر ، بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة داخل منطقة هرم سيتي، والتي استخدموا فيها الأسلحة البيضاء ما نتج عنها إصابة 5 أشخاص.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتمت السيطرة على الموقف، بينما فر أطراف المشاجرة، وبسؤال الأهالي أكدوا أن المشاجرة نشبت بعد مشادة كلامية .

أسماء..إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم  في الفيوم 

كما أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسم إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق بحيرة قارون السياحي، باتجاه قرية الصبيحي بدائرة مركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية لجميع المصابين وتم نقلهم إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقى  مدير أمن الفيوم ،إخطارا من مأمور قسم شرطة أبشواي بالفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة صندوق بأخرى ملاكي بالطريق السياحي لبحيرة قارون باتجاه قرية الصبيحي بدائرة المركز، ووجود عدد من المصابين.

وأسفر حادث الطريق السياحي لبحيرة قارون عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين جروح وكدمات متفرقة بالجسم، فيما دفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم.

واستقبلت مستشفى أبشواي المركزي مصابي حادث الطريق السياحي لبحيرة قارون بالفيوم، وهم: أنور عبد العاطي زكي 23 سنة، ومقيم بقرية قارون، رحب ميزار خليل رجب 52 سنة، قرية أبوجنشو، وأحمد محمد مهران 23 سنة قرية، قارون، ويحيى جمال عشري 21 سنة قرية سنهور.

وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة هرم مشاجرة بالأسلحة البيضاء منطقة أكتوبر

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة/ اسيوط الغربي عند كوبري دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفرًا عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.


ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة مواطن في انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة مواطن في حادث انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة