استكمالاً لمسيرة الجهود المبذولة للعمل الإغاثي وتقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني الشقيق، أرسلت مؤسسة "حياة كريمة" بالتعاون مع مؤسسة "الصناديق الإنسانية القطرية" 6 شاحنات ممتلئة بالمساعدات الاغاثية لقطاع غزة عن طريق معبر رفح البري وذلك في اطار الشراكة بين المؤسستين.

وتعد هذه الخطوة بداية لتعاون طويل الأمد بين الصناديق الإنسانية وحياة كريمة لدعم الاشقاء في فلسطين ودعماً وتضامناً مع القضية الفلسطينية.

جدير بالذكر وصول شاحنات المساعدات الى غزة بالفعل حيث كانت محملة بالمواد الغذائية والمياه والمستلزمات الطبية اللازمة لأهالي غزة لميناء رفح البري.

منذ بدء الحرب لم تدخر مؤسسة حياة كريمة جهداً لتوفير كافة سبل الدعم اللازم للشعب الفلسطيني الشقيق من خلال حملات التبرع بالدم بمشاركة متطوعي المؤسسة ومساهمات وتبرعات الشعب المصري وتجهيز قوافل الإغاثة تخطت الـ205 شاحنات، كما أطلقت مبادرة "من إنسان لإنسان" لتوعية الشباب والنشء والأطفال بالقضية الفلسطينية، بالإضافة لإتاحة الفرصة للطلاب للمشاركة في تجهيز المساعدات الإنسانية لتوصيلها للمواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية مهرجان الجونة السينمائي الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة حياة كريمة شاحنات مساعدات مساعدات غزة قطر طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

6 مزايا في مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم.. أسعار تنافسية وجودة عالية

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، أمس، إطلاق مبادرة جديدة بمشاركة مؤسسة القيصر، لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، وتشمل عددا من المحافظات المختلفة في أنحاء الجمهورية.

مزايا مبادرة حياة كريمة 

وتضمنت مبادرة حياة كريمة عددا من المميزات التي تجعلها مبادرة مميزة من أجل مساندة الأهالي الأكثر احتياجا في مختلف المحافظات، ومواجهة جشع التجار، وتأتي أبرز مزايا المبادرة كالتالي:

- كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات.

- توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

- أسعار منافسة: توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع.

- جودة عالية: تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

- تغطية واسعة ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

- دعم الإنتاج المحلي: تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

مؤسسة حياة كريمة

جدير بالذكر أنه تم إشهار مؤسسة حياة كريمة في 22 أكتوبر 2019 كمؤسسة مجتمع مدني غير هادفة للربح، مشهرة في وزارة التضامن الاجتماعي برقم قيد 902، بالإضافة لكون حياة كريمة عضو مؤسس في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

 

مقالات مشابهة

  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن الدور المجتمعي الرائد لمؤسسة حياة كريمة
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة
  • بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ.. حياة كريمة تطلق مبادرة "سبيل" من المستشفى الجامعي
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. وأماكن تمركزها
  • 6 مزايا في مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة