موقع 24:
2024-10-05@00:17:11 GMT

الشناوي: نستحق الفوز على اتحاد جدة

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

الشناوي: نستحق الفوز على اتحاد جدة

عبر قائد فريق الأهلي المصري محمد الشناوي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب اتحاد جدة السعودي، الجمعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في مدينة جدة السعودية، وتأهل الفريق لقبل النهائي حيث سيواجه فلومينينسي البرازيلي.

وقال الشناوي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة اليوم الجمعة، إن زملاءه كانوا علي قدر المسئولية وقدموا مباراة كبيرة وحققوا الفوز على اتحاد جدة السعودي بجدارة ‏واستحقاق.

وأضاف أن الحضور الجماهيري من جانب مشجعي الفريقين منح اللقاء أجواء خاصة، وأن الأهلي استعد جيداً للمباراة، مما أ‏سهم في ظهوره بصورة مميزة ومن ثم تحقق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.‏

وأوضح أن التصدي لركلة جزاء من الفرنسي كريم بنزيما يرجع إلى عامل التوفيق والتركيز، وأن اللاعبين يستحقون الإشادة على ‏ما قدموه خلال المباراة.‏

وتابع: "سوف نخلد للراحة اليوم، ومن الغد سوف نبدأ الاستعداد لمباراة نصف النهائي، ولدينا طموحات كبيرة في تحقيق إنجاز جديد ‏بالمونديال".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة اتحاد جدة الأهلي المصري مونديال الأندية

إقرأ أيضاً:

المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور

يحل المخرج كريم الشناوي ضيفا على برنامج كاستنج الذي يقدمه المخرج عمرو سلامة عبر شاشة DMC الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن تشهد الكثير من التفاصيل المشوقة، واكتشاف المواهب في عالم الفن والتمثيل.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج كاستنج، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة المخرج كريم الشناوي في كاستنج، معلقا عليها «انتظرونا الخميس والجمعة مع ضيفنا المخرج كريم الشناوي في كاستنج في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC. كونوا على الموعد!».

عمرو سلامة تفاصيل برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة

برنامج كاستنج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق بهم واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل.

كما تحدث عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاًأول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)

«بنبهر بالطاقات».. عمرو سلامة يعلق على المشاركين في «كاستنج» | صورة

بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»

مقالات مشابهة

  • بصلية صاروخية كبيرة.. هذا ما استهدف حزب الله بعد ظهر اليوم
  • نجم يد الأهلي: «كنا عاوزين نوصل النهائي ونستاهل الفوز على برشلونة»
  • فيصل لاعب يد الأهلي : نستحق التفوق على برشلونة والتتويج بالبرونزية
  • الشناوي لـ«الوفد»: 22% من إنتاج الكهرباء «متجددة»
  • أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !
  • أنشيلوتي: نستحق الانتقادات
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • بِصلية صاروخية كبيرة.. هذا ما استهدفه الحزب مساء اليوم
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي