الوطن:
2024-07-01@15:07:46 GMT

انطلاق معسكرات اليوم الواحد بـ3 مراكز شباب في الأقصر 

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

انطلاق معسكرات اليوم الواحد بـ3 مراكز شباب في الأقصر 

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، فعاليات معسكرات اليوم الواحد تحت شعار أبنائنا مستقبلنا، بمركز شباب الأقالتة التابع لإدارة شباب القرنة غرب الأقصر، بمشاركة 90 طليعا من أعضاء المركز.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة، أن المعسكر يضم 3 مراكز شباب بالمحافظة، وانطلق بمركز شباب الأقالتة وتم تقسيم المعسكر إلى 3 ورش عمل، كل ورشة تتكون من 30 طليعا وتضم ورش «ألعاب رياضية وترويحية - أنشطة إبداعية وبيئية- خدمة مجتمعية»، حيث بدأت الفاعليات بتحية العلم.

وأشارت مديرية شباب الأقصر، إلى أن معسكرات اليوم الواحد تنفذها الإدارة المركزية لتنمية النشء بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وذلك تحت رعاية الدكتورة جيهان حنفي، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، والدكتورة هالة عثمان مدير عام إدارة البرامج والأنشطة، وأشرف عبدالعليم، مدير عام الرحلات والمعسكرات.

ترسيخ مفهوم العمل الجماعي 

وأشاد صلاح رشوان، مدير الشباب والرياضة بالأقصر، بالمعسكرات التي تساهم في توسيع مشاركة أعضاء مراكز الشباب وبث روح المنافسة والتعاون بين النشء، وإبراز مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية التي تمكنهم من ترسيخ مفهوم العمل الجماعي من خلال البرامج والأنشطة الثقافية والفنية بالمعسكر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر مديرية الشباب والرياضة معسكرات اليوم الواحد الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 

أعلن الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، تنظيم قافلة طبية في مركز شباب منشأة رضوان التابع لإدارة أبو كبير، بالتعاون مع الجامعة الروسية في مصر، لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لأبناء القرية.

قياس الضغط والسكر التراكمي

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن القافلة العلاجية قامت بتقديم خدمات قياس الضغط والسكر التراكمي وتوقيع الكشف الطبي بتخصصات «القلب - الباطنة - الأوعية دموية - العظام - الأطفال - النساء والتوليد»، وصرف الأدوية بالمجان، حيث تم إجراء الكشف الطبي على أكثر من 850 مواطنا من أهالي القرية والقرى المجاورة.

مبادرات متنوعة في مراكز الشباب

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وتأكيد لدور مديرية الشباب والرياضة وما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة للوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية، وتوجيهها لخدمة المجتمع وكذلك فتح مراكز الشباب لتنفيذ المبادرات الرياضية والصحية والثقافية وممارسة المواطنين أنشطتهم المختلفة.

مقالات مشابهة

  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية
  • "العمل": برامج تدريبية فى الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية