شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بينهم السفير السعودي توديع 4 سفراء انتهت مهمات عملهم في سلطنة عمان، العمانية 8211; أثيراستقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية عددًا من سفراء الدول الشقيقة والصديقة بمناسبة انتهاء مهام .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينهم السفير السعودي: توديع 4 سفراء انتهت مهمات عملهم في سلطنة عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينهم السفير السعودي: توديع 4 سفراء انتهت مهمات...

العمانية – أثير

استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية عددًا من سفراء الدول الشقيقة والصديقة بمناسبة انتهاء مهام عملهم كسفراء معتمدين لسلطنة عُمان كل على حدة.

واستقبل معاليه، سعادة كريستيان برونماير الذي انتهت مهام عمله مؤخرا كسفير لجمهورية النمسا لدى سلطنة عُمان.

وقد أعرب معاليه عن تقديره لجهود سعادة السفير في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

كما استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، سعادة عبدالله بن سعود العنزي سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وقد أعرب معاليه عن تقديره لجهود سعادة السفير في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

واستقبل معاليه، وزير الخارجية، سعادة فيلالي غويني سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وقد أعرب معاليه عن تقديره لجهود سعادة السفير في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

كما استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي، وزير الخارجية، سعادة توماس شنايدر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وقد أعرب معاليه عن تقديره لجهود سعادة السفير في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

رابط منفعة الأيتام والأرامل سلطنة عمان 2024 والشروط اللازمة

‏الحكومة العمانية حريصة على تقديم يد العون بصورة دائمة لجميع الأشخاص المحتاجين في أرضها ولذلك توجه رعايتها هذه المرة للايتام والأرامل الذين لا يمتلكون مصادر دخل تساعدهم على شراء متطلباتهم وذلك للحصول على حياة كريمة ولذلك قامت بتقديم منفعة لهذه الفئات حرصًا منها على مساعدتهم في التغلب على ظروف المعيشة الصعبة وخصوصا بعد ارتفاع الأسعار وكذلك حتى يشعروا بالتكافؤ مع كافة المواطنين المحيطين بهم، ولذلك تساءل الكثير من هؤلاء الأشخاص عن كيفية التسجيل في هذه المنفعة وأيضا شروط الحصول عليها.

رابط منفعة الأيتام والأرامل سلطنة عمان 

‏سهلت الحكومة العمانية الأمور على جميع الأرامل والأيتام الراغبين في التسجيل في هذه المنفعة المقدمة لمساعدتهم وذلك يتم عن طريق موقع صندوق الحماية الاجتماعية بخطوات بسيطة جدا:

‏يتم الدخول على موقع صندوق الحماية الاجتماعية الخاص بسلطنة عمان. ‏يتم تسجيل الدخول على الموقع بشكل سهل عن طريق إدخال بيانات التسجيل وهو اسم المستخدم كلمة المرور. ‏بعد ذلك يتم تحديد منفعة الأيتام و الأرامل وذلك من القائمة الرئيسية. ‏سوف تظهر مجموعة من الشروط والأحكام يتم قراءتها بشكل جيد ثم يتم الموافقة عليها. ‏سوف تظهر الاستمارة يتم قراءتها جيدا ويتم إدخال جميع البيانات بشكل صحيح. ‏يتم إدخال الرقم المدني في المكان المحدد. ‏أدخل البيانات مثل رقم الهاتف بشكل صحيح. ‏بعد ذلك سوف يتم طلب كود التحقق. ‏يتم إدخال رقم حساب بنكي فعال ونشط. ‏يتم بعد ذلك إرسال الطلب لحين مراجعته من قبل الجهات المختصة. ‏القيمة المالية الخاصة بمنفعة الأيتام والأرامل

‏هذه المنفعة عبارة عن قيمة مالية مقدمة للأرامل و الأيتام من الطبقات الفقيرة لمساعدتهم للحصول على حياة كريمة وتكون مقدمة من الحكومة حرصا منها على سد احتياجاتهم دون تعرضهم لأي معاناة، وتكون قيمتها كالتالي:

‏تحصل المرأة الأرملة التي ليس لديها عائلة على 80 ريال. ‏وكذلك الأيتام الذين فقدوا عائلتهم يحصلون على 80 ريال. ‏ولكن إذا كان الأيتام لديهم أحد الأبوين على قيد الحياة وتحديدًا الأم فسوف يحصلون على 40 ريال فقط. ‏أقل قيمة محددة للمنفعة خمسة ريال لا تقل عن ذلك.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • مفتي سلطنة عمان يشيد بتطوير القدرات العسكرية اليمنية
  • اختتام فعاليات ملتقى التنقل الأخضر الثاني بمشاركة خليجية
  • مفتي سلطنة عمان: تطوير اليمن لقدراته العسكرية حتى زعزع الكيان الصهيوني أمر يدعو للفخر والاعتزاز
  • مفتي سلطنة عمان :تطوير اليمن الشقيق لقدراته العسكرية أمر يدعو للفخر والاعتزاز
  • افتتاح معرض الفنون التشكيلية العمانية البحرينية
  • رابط منفعة الأيتام والأرامل سلطنة عمان 2024 والشروط اللازمة
  • عبر منصة الجزيرة 360.. رحلة يخاطب الحواس بجولة فريدة في سلطنة عمان
  • بينهم سفراء.. 8 مسؤولين سابقين بسفارة ليبيا لدى أوكرانيا خلف القبضان
  • عمان تستضيف "الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة".. 14 أكتوبر
  • السفير عبد الله الرحبي: التمور والعسل روافد داعمة لدبلوماسية عُمان الاقتصادية ورؤية 2040