شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عرض ضخم من الأهلي السعودي لضم محرز ومان سيتي يدرس كل الاحتمالات، كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، آخر تطورات مفاوضات الأهلي السعودي مع الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض ضخم من الأهلي السعودي لضم محرز.

. ومان سيتي يدرس كل الاحتمالات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض ضخم من الأهلي السعودي لضم محرز.. ومان سيتي يدرس...

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، آخر تطورات مفاوضات الأهلي السعودي مع الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" العالمية اليوم: "نادي الأهلي السعودي سيقدم عرضا بـ30 مليون باوند للـتعاقد مع رياض محرز من مانشستر سيتي".

راتب رياض محرز المقترح من الأهلي السعودي

وواصلت: "الأهلي كذلك سيقدم راتبا سنويا 25 مليون باوند".

وتابعت: "مانشستر سيتي يرى بـأن 30 مليون باوند من الأهلي السعودي مبلغ ممتاز لرياض محرز باعتبار عمر اللاعب حاليًا وتبقي عامين في عقده ولكن السيتي غير حريص على بيعه مباشرة".

وأضافت: "محرز لم يتخذ قراره بعد ورياض محرز لم يتخذ قرار نهائي بخصوص مستقبله".

واختتمت الصحيفة: " لم يتم استبعاد خيار البقاء في ملعب الاتحاد بالنسبة لرياض محرز كونه أحد الأدوات التي يمكن الاعتماد عليها بقوة في الموسم المقبل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل

كشف الإعلامى محمد الليثى عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظاراً للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

أشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد محمد الشناوى أن الشناوي وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وأكد محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، لا يُمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مُغر في فترات سابقة لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كُفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شراؤه نهائياً من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس أخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزُنفلي.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • حادث مروري يصدم رياض محرز