قال توماس فرانك مدرب برنتفورد إن مهاجمه برايان مبيومو سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر ولن يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مع منتخب الكاميرون بعد خضوعه لجراحة في الكاحل.

وتقدم مبيومو إلى صدارة ترتيب هدافي برنتفورد في غياب الموقوف إيفان توني بعد أن تمكن من تسجيل سبعة أهداف وارسل ثلاث تمريرات حاسمة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.



لكن الكاميروني الدولي خرج وهو يعرج من الملعب بعد التواء في كاحله أمام برايتون آند هوف البيون في وقت سابق من الشهر الحالي، لينضم إلى قائمة مصابي برنتفورد الطويلة بالفعل.
وقال فرانك "(مبيومو) لن يشارك في كأس الأمم الأفريقية. "برايان شخص إيجابي. من الصعب تحمل ذلك لكنه سيعود أقوى، لديه عقلية جيدة جدا".


وتنطلق كأس الأمم الأفريقية يوم 13كانون الثاني/ يناير، حيث يلعب منتخب الكاميرون بطل المسابقة خمس مرات في المجموعة الثالثة إلى جانب السنغال وغينيا وغامبيا.

وتراجع برنتفورد إلى المركز 11 في ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزا واحدا وتعرض لأربع هزائم في آخر خمس مباريات.

وقال فرانك إنه سيبحث عن تعزيز صفوفه في الانتقالات الشتوية، مع غياب ريكو هنري وكيفن شاده وآرون هيكي وكريستوفر آير.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة مبيومو الكاميرون كأس العالم الكاميرون كأس أفريقيا مبيومو رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"


اعتذر الفنان محمد شاهين، عن المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وقال محمد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل سيد الناس بسبب انشغاله بمسلسل آخر وهو "لام شمسية"، بطولة الفنانة أمينة خليل والمقرر عرضه في رمضان 2025.

وفي وقت سابق، نفى الفنان محمد شاهين تعاقده على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة عمرو سعد والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.


وأكد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه فقط مرشح لأحد الأدوار في مسلسل "سيد الناس"، ولم يتعاقد على العمل بشكل رسمي حتى الآن.


فريق عمل مسلسل سيد الناس

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي،  ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال الفنان محمد شاهين
 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد شاهين، هو مسلسل لحظة غضب المكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فريد، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.


برنامج رامز جاب من الآخر
 

وكان الفنان محمد شاهين، قد حل ضيفا مع الفنان محمد لطفي في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، للفنان رامز جلال، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

صناع عمل مسلسل لام شمسية

 

وتعاقد مؤخرا الفنان محمد شاهين على مشاركة الفنانة أمينة خليل بطولة أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “لام شمسية”، المقرر عرضة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر أن تستقر الشركة المنتجة على موعد بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • تأكيد غياب بروزوفيتش عن مواجهة الريان
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • برنتفورد يدخل تاريخ «البريميرليج»!
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا
  • الأمم المتحدة: 10 ملايين دولار لتقديم مساعدات إنسانية طارئة للبنان
  • لونها أسود وتضم العراق.. نتنياهو يلوّح بـخارطة اللعنة أمام الأمم المتحدة
  • الأمم المتحدة: نتابع الضربات الإسرائيلية على بيروت بـ"قلق شديد"