واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كتابة الأرقام التاريخية، بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية وحجز بطاقة الوصول إلى نصف نهائي البطولة.

ويعد الأهلي الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي وصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، 2021، 2022، 2023، ويليه الهلال السعودي والذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، 2022.

وسجل الأهلي وصوله إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وصولاً لنصف النهائي في مونديال الأندية.

وحقق الأهلي الفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تقدم للأهلي علي معلول من ضربة جزاء، وسجل حسين الشحات الهدف الثاني، قبل أن يضيف إمام عاشور الهدف الثالث، فيما سجل هدف اتحاد جدة كريم بنزيما.

ودخل الأهلي مباراة اتحاد جدة بتشكيلة ضمت كل من:

تشكيل الأهلي ضد اتحاد جدة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - نبيل كوكا

في خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليواجه نظيره فلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي

وتذاع مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، عبر قنوات SSC Sports، وهي الناقل الحصري لمواجهات المونديال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الاهلى اخبار الاهلي الاهلي صفقات الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي اتحاد جدة الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم اتحاد الكورة الاهلي والاتحاد الاهلي المصري الأهلي واتحاد جدة موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة اتحاد جدة والأهلي موعد الأهلي واتحاد جدة مباراة الاهلى واتحاد جدة موعد مباراة الاتحاد والاهلي المصري موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي نصف نهائی کأس العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ

البلاد- جدة تأهلت اللاعبة سمية منشي إلى الدور النهائي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ، المقامة حاليًا في أوزبكستان. يبرز هذا الإنجاز الدور الكبير الذي قام به الاتحاد السعودي للملاكمة والركل في التحضير للبطولة. وأطلق الاتحاد برامج تدريبية متكاملة، شملت معسكرات مكثفة تحت إشراف مدربين ذوي خبرة؛ وذلك لضمان جاهزية اللاعبين. وتعتبر مشاركة اللاعبة سمية منشي في هذه البطولة خطوة هامة نحو تعزيز مكانة المرأة في الرياضة، كما نتمنى لها التوفيق في المباراة النهائية ورفع علم المملكة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي تواجه فيزبريم المجري في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • نيوجيرسي تستضيف نهائي كأس العالم للأندية 2025
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • مفاجأة.. كأس العالم للأندية 2025 مهددة بالإلغاء