صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد حمم بركان آيسلندا تجذب الزائرين ومحبي المغامرات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي آخر تحديث 13 07 2023 16 01 .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: حمم بركان آيسلندا تجذب الزائرين ومحبي المغامرات
آخر تحديث: 13/07/2023 - 16:01

توافد العديد من المتفرجين الفضوليين ليشاهدوا الحمم البركانية التي بدأت تتدفق الإثنين من شق في بركان فاغرادالسفيال قرب جبل ليتلي هروتور الواقع على بعد حوالي ثلاثين كيلومتراً من العاصمة الأيسلندية ريكيافيك.

 

توافد العديد من المتفرجين الفضوليين ليشاهدوا الحمم البركانية التي بدأت تتدفق الإثنين من شق في بركان فاغرادالسفيال قرب جبل ليتلي هروتور الواقع على بعد حوالي ثلاثين كيلومتراً من العاصمة الأيسلندية ريكيافيك. 

الثوران الحاصل في المنطقة حتى اللحظة لا يصنف خطيراً للغاية، ولم يكن له أي تأثير على الحركة الجوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إذاعة جيش الاحتلال: مسيرة أطلقت من لبنان قطعت مسافة 30 كيلومترا دون اعتراضها

كشفت إذاعة جيش الاحتلال أن مسيرة أطلقت من لبنان وقطعت خلال 10 دقائق مسافة 30 كيلومترا دون اعتراضها، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بأراضى هئية المجتمعات العمرانية الجديدة غرب الضبعة شاهد بالبث المباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة الاتحاد × الوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024

كما قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من القدس المحتلة، إن القادة الأمنيين والسياسيين الإسرائيليين أدعوا أنه لم يكن هناك أي أوامر سياسية بالمنشورات التي تقول إنهم يطالبون سكان جنوب لبنان بالانتقال إلى نقاط أبعد من منطقة سكنهم. 

وأضافت خلال رسالة على الهواء، أنه حسبما أفادت قوات الاحتلال الإسرائيلي أن أحد الألوية العاملين في الحدود الشمالية بجنوب لبنان قد أعطى القرار بإصدار هذا المنشور، إذ أن هذا الوضع مخالف للقانون الأمني والعسكري والسياسي الإسرائيلي، فضلا عن أن قرار مثل هذا لا بد أن يتخذ من مصدر رفيع المستوى. 

وأوضحت أن قرارات إخلاء منطقة معينة أو الانتقال منها لا تصدر إلا من رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، متابعة: قوات الاحتلال الإسرائيلي لديها نية في تصعيد الأمر في الحدود الشمالية بجنوب لبنان، فضلا عن أن نتنياهو توعد بهذا خلال الأيام الماضية. 

ولفتت إلى أن اللواء جولاني كان قد أنهى المناورات البرية، إلى جانب محاولات إسرائيل في حدوث مناورة برية حتى لو سيكلف إسرائيل ثمنًا باهظًا، فضلا عن أنه حتى الآن لم يُصدر أي أمر بالتحرك في المنطقة. 

 

مقالات مشابهة

  • 25 سنة في حب «الصقور».. هواية الملوك تجذب «حسن وسراج» من الصيد للرعاية والتدريب
  • اقليم كوردستان يُثبِّت أكثر من 5 آلاف معلم ويحيل حوالي 40 الفاً آخرين على العقود
  • الهجرة الدولية: نزوح حوالي 6 آلاف سوداني خلال أسبوع بسبب السيول
  • إذاعة جيش الاحتلال: مسيرة أطلقت من لبنان قطعت مسافة 30 كيلومترا دون اعتراضها
  • إذاعة جيش الاحتلال: مسيرة أطلقت من لبنان وقطعت مسافة 30 كيلومترا دون اعتراضها
  • شاهد // لحظة دخول السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لإلقاء خطابه التاريخي أمام الحشد المليوني غير المسبوق في العاصمة صنعاء
  • شاهد // صور أولية من الاحتفال النسائي الكبير بالمولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء
  • شاهد // الألعاب النارية تضئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي(صور)
  • شاهد // إطلاق الألعاب النارية في العاصمة صنعاء احتفاء بقدوم مناسبة المولد النبوي الشريف
  • فعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي للتعرف على طرق زراعته