رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة «أبوظبي» يواجه «أر أيه» في كأس سلطان بن زايد للبولو «أبوظبي» يكسب «الحبتور» في كأس سلطان بن زايد للبولو

تشهد بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، اليوم، مواجهة من العيار، تجمع بين فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وغنتوت صاحب الأرض، بقيادة يوسف بن دسمال، ومعه ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية للدور التمهيدي، فيما يلتقي لامار بقيادة ريان العجاجي مع بن دري بقيادة راشد بن دري في نفس المجموعة.

 
كانت الجولة الأولى قد شهدت فوز لامار على غنتوت 8.5-8 فيما فاز بن دري على الإمارات 4.5-3، وتحدد الجولة الثانية موقف الفرق الأربعة من المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي للبطولة والذي سيقام يوم 21 ديسمبر الجاري، وطبقاً لنظام البطولة يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي، فيما يلعب الثالث والرابع على مراكز الترضية، والذي سيقام يوم 20 ديسمبر الجاري. 
من ناحية أخرى، تقاسم 4 لاعبين صدارة الهدافين برصيد 5 أهداف، وهم أوسكار لاعب غنتوت وريكاردو لاعب لامار وبابلو أوركيزا لاعب «أيه إم»، وهول كيان لاعب «أر إم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس سلطان بن زايد للبولو نادي غنتوت فلاح بن زايد کأس سلطان بن زاید للبولو

إقرأ أيضاً:

في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي

هلال سلمان- جدة

تتواصل اليوم الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة؛ حيث يستضيف الهلال نظيره الشرطة العراقي في الـ 9 مساء، كما يلعب في مجموعة الغرب أيضًا الغرافة القطري مع حامل اللقب العين الإماراتي.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الاستقلال الإيراني، وذلك بعد فوز (الزعيم) على الريان القطري 3-1 في الجولة الافتتاحية، أما الشرطة فهو في المركز السادس بنقطة وحيدة بعد تعادله مع النصر 1-1 في الجولة الأولى.

وينص النظام الجديد للبطولة على أن يواجه كل فريق 8 منافسين مختلفين داخل منطقته؛ منها 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج أرضه، خلال الفترة بين 16 سبتمبر 2024 حتى 19 فبراير 2025.

ويتأهل أفضل 8 أندية من الغرب، ومثلها من الشرق إلى دور الـ 16، المقرر إقامته في مارس 2025، تليه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارًا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل حتى المباراة النهائية التي تقام يوم 4 مايو 2025.

غياب البليهي والعويس
يقود الهلال المدرب البرتغالي جيسوس، الذي يعتمد على نجوم الفريق سالم الدوسري ونيفيش وكانسيلو ولودي وكوليبالي وسافيتش وميتروفيتش ومالكوم والحارس ياسين بونو، ويغيب علي البليهي والحارس محمد العويس بسبب الإصابة، كما يحوم الشك حول مشاركة حسان تمبكتي، الذي يعاني من إصابة في الكتف، وربما يلعب مكانه خليفة الدوسري.
أما الشرطة العراقي فيقوده المدرب أحمد صلاح علوان، ويضم الفريق بعض اللاعبين المميزين؛ أمثال القائد المخضرم علاء عبدرب الزهرة، والمهاجم حسين علي وزميله مهند علي ومحمد داود وسجاد جاسم، والبرازيلي لوكاس سانتوس، والسنغالي إدريسا نيانغ، والسوريين فهد اليوسف ومحمود المواس والكاميروني سالومون بيندجيمي، ويقود المباراة الحكم العماني قاسم الحاتمي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تطور الشراكة الإستراتيجية بين مصر والإمارات بقيادة السيسي وبن زايد
  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو
  • التزام إماراتي بقيادة الابتكار في النظام الغذائي العالمي
  • الأمم المتحدة تستعد لبدء الجولة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة منتصف أكتوبر
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بالمبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2
  • تحسينات في تقاطع شارع سلطان بن زايد الأول
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي