أعلنت كلية الحقوق جامعة القاهرة، تعليمات هامة للطلاب عن نظام امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2023-2024م، وتعليمات مهمة للطلاب قبل عقد الامتحانات.

وقالت كلية الحقوق جامعة القاهرة ،  في ضوء استقبال الشكاوى والمقترحات الخاصة بكم عبر رسائل الصفحة والتعليقات برجاء العلم أنه قد تم مناقشة نظام الامتحان النهائي في اجتماع مجلس الكلية وذلك وفقا للنظام الأساسي واللائحة الداخلية للكلية.

وأشارت الكلية إلى أن قد تقرر أن تكون جميع الامتحانات هذا العام بنظام البابل شيت للفرقة الثانية والثالثة والرابعة، وتطبيق نظام المقالي على الفرقة الأولى للعام الحالي 2023-2024 وما يليها من فرق فى الأعوام القادمة.

جامعة القاهرة

على الجانب الأخر ، كشف الدكتور محسن صالح عميد كلية الآثار جامعة القاهرة لطلاب الكلية عن نظام امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2023-2024م، وتعليمات مهمة للطلاب قبل عقد الامتحانات.

وقال عميد كلية الآثار جامعة القاهرة إن امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤م، سوف تكون بنظام مماثلا لامتحانات العام الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلية الحقوق جامعة القاهرة امتحانات الفصل الدراسي الأول جامعة القاهرة الامتحانات نظام البابل جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

«لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية

اعتمد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية بنسبة نجاح بالفرقة الثانية 100%، أما الفرقة الأولى فقد بلغت النسبة العامة للنجاح 73%.

وهنأ رئيس جامعة قناة السويس، طلاب كلية تكنولوجيا العلوم الصحية الناجحين، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

وقالت جامعة قناه السويس، في بيان صحفي اليوم الخميس: إن الدكتور عادل حسن، نائب رئيس الجامعة قناة السويس للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، اعتمد اليوم النتيجة.

وفي سياق متصل يتوجه بعد غدا السبت، طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية إلى شنغهاي ومنها إلى بكين وذلك في إطار خطة التدريب الصيفي لطلاب الكلية والتي تعد أحد ثمار التحالف الذي تم عقده مع الجانب الصيني.

وذكرت جامعة قناه السويس، اليوم في بيان صحفي، أن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، حرص على استقبال الطلاب الذين يتوجهون إلى شنغهاي وبكين، بحضور الدكتور تامر نبيل، عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية.

وأكد رئيس جامعة قناة السويس، أن الزيارة تشمل محاضرات تقنية للتدريب على أحدث الأجهزة والمعدات ومحاضرات للغة الصينية إلى جانب محاضرات عن الثقافة الصينية كما تم ترتيب برنامج زيارات إلى معالم الصين السياحية ومنها سور الصين العظيم والمدينة المفقودة والقصر الملكي وغيرها من المعالم السياحية، كما يتضمن برنامج الزيارات التوجه إلى الشركات الصينية الكبرى ومؤسسات تصنيع أجهزه الحاسب الآلية والألواح المعدنية.

اقرأ أيضاًفتح باب التحويلات بين المدارس بالجيزة.. موعد ورابط التقديم

المجلس الأعلى للجامعات يعلن قواعد تنسيق العام الجامعي الجديد

مقالات مشابهة

  • بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية
  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • الجامعة الإسلامية تعلن عن موعد بدء القبول في مرﺣﻠﺔ اﻟﺒﻜﺎﻟﻮرﻳﻮس والمنح اﻟﺪاﺧﻠﻴﺔ ﻟﻠﻌﺎم الجاﻣﻌﻲ 1446ﻫـ
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • جامعة جدة تعلن عن مواعيد القبول للعام الجامعي 1446هـ
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية العلوم جامعة حلوان
  • مجلس جامعة المنصورة الجديدة يناقش نظام القبول للعام الجامعي 2024 - 2025
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية طب الأسنان ويشيد بخدماتها المجانية