شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الهلال أكبر المستفيدين فيفا يمنح أندية السعودية 6 ملايين دولار، منح التحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس، الأندية السعودية 6 ملايين دولار ضمن برنامج فيفا لدعم الأندية التي شارك لاعبوها في مونديال قطر .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال أكبر المستفيدين.

. "فيفا" يمنح أندية السعودية 6 ملايين دولار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال أكبر المستفيدين.. "فيفا" يمنح أندية السعودية...
منح التحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس، الأندية السعودية 6 ملايين دولار ضمن برنامج "فيفا" لدعم الأندية التي شارك لاعبوها في مونديال "قطر 2022". ونالت أندية المملكة 6 ملايين و586 ألفًا و686 دولار، حيث يوزع هذا المبلغ على 13 ناديًا سعوديًا، كُل بحسب عدد لاعبيه الذين ضمتهم قائمة المنتخب السعودي التي شاركت في كأس العالم. وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الخميس، أنه سيدفع 209 ملايين للأندية التي شارك لاعبوها في نهائيات مونديال قطر العام الماضي.

ويستفد 440 ناديًا يمثلون 51 دولة مختلفة شارك لاعبوها في البطولة التي أقيمت في تشرين ثان وكانون أول، والتي فازت بها الأرجنتين على حساب فرنسا في النهائي.

ويدفع "الفيفا" مبلغًا يوميًا قدره 10 آلاف دولار لكل لاعب من لاعبي كأس العالم البالغ عددهم 837 لاعبا، بغض النظر عن عدد الدقائق التي لعبها أي منهم خلال البطولة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: تطور العلاقات المصرية السعودية ينعكس إيجابيا على قضايا المنطقة

أكد النائب فرج فتحي عضو مجلس الشيوخ، أهمية الزيارة التي قام بها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  إلى السعودية، إذ تعمل على دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين، مشيرا إلى تطور علاقات التعاون والشراكة بين البلدين في كل المحالات.

العلاقات المصرية السعودية

وقال في بيان له، إن الحكومة المصرية نجحت خلال الفترة الماضية في إنهاء أغلب مشكلات المستثمرين السعوديين في مصر، إذ جرى التوصل إلى حلول لـ90 مشكلة من التحديات التي تواجه المستثمرين السعوديين، ويتبقى 14 منازعة فقط جاري العمل على حلها خلال الفترة المقبلة. 

الحفاظ على الأمن القومي العربي

وأشار إلى متانة وعمق العلاقات المصرية السعودية خاصة خلال السنوات الأخيرة، والتي ترجمت إلى زيادة ملحوظة في حجم الاستثمارات السعودية في مصر، وشهدت ارتفاعا غير مسبوق لتسجل 2.4 مليار دولار خلال العام المالي 2022/ 2023، من 491.6 مليون دولار خلال العام المالي 2021 / 2022 بزيادة بلغت 1.9 مليار دولار، وبنسبة ارتفاع بلغت 474.3%، فضلا عن إعلان ولي العهد السعودي خلال هذه الزيارة ضخ استثمارات في مصر بإجمالي 5 مليارات دولار كمرحلة أولى، الأمر الذي يعكس وجود رغبة مشتركة لتعزيز العلاقات بين البلدين.

 

مقالات مشابهة

  • بعد زيارة السيسي لأنقرة.. افتتاح مصنع تركي باستثمارات 110 ملايين دولار
  • الدوري الماسي يرفع جوائزه إلى 9 ملايين دولار
  • 110 ملايين دولار استثمارات .. مدبولي يفتتح مجمع الأجهزة المنزلية لـبيكو التركية بالعاشر من رمضان
  • التويجري: الموضوع في الهلال أكبر من مدرب .. فيديو
  • عضو بـ«الشيوخ»: تطور العلاقات المصرية السعودية ينعكس إيجابيا على قضايا المنطقة
  • تعرف على أبرز 10 شركات آسيوية ناشئة تستقطب ملايين الدولارات
  • مقرر أممي: تلوث المياه في غزة قنبلة تأثيرها أكبر من التي تدمر المباني
  • منحة يابانية بقيمة 5 ملايين دولار لتحسين ميناء عدن
  • اليابان تقدم منحة لليمن بقيمة 5 ملايين دولار لدعم ميناء عدن
  • قائد أنصار الله يتعهد بتصعيد أكبر بعد العملية النوعية التي استهدفت “تل أبيب”