تأهل النادي الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، عقب فوزه على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مواجهات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينه وبين اتحاد جدة السعودي، واستطاع اللاعب علي معلول من تسجيل الهدف الأول للأحمر من ضربة جزاء، كما سجل حسين الشحات الهدف الثاني، وسجل إمام عاشور الهدف الثالث، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة نجح بنزيما لاعب الاتحاد من تسجيل هدفه الأول للفريق في شباك الأحمر.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، يوم الإثنين القادم الموافق 18 ديسمبر.

"قلنا هاتوا الطعمية بس ما طلبنا الشطة".. أول رد فعل لجمهور اتحاد جدة بعد فوز الأهلي في كأس العالم للأندية تخصص ريال مدريد.. الشناوي يضع بصمته على لاعبي النادي الملكي

وتقام المواجهة بين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي القادمة في كأس العالم

وتبث المواجهة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي، عبر شاشة قنوات ssc sports السعوديه المشفرة، حيث أنها حاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي فلومينينسي اتحاد جدة كاس العالم للاندية مونديال الاندية كأس العالم للأندية 2023 موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي القادمة في كاس العالم للاندية کأس العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية

كشفت مصادر متطابقة أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر إلغاء نسخة 2024، كما سيتم إلغاء نسخة 2025، من البطولة العربية للأندية، نظرًا لتزامنها مع فعاليات كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكأسي العرب وإفريقيا، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وأشارت المصادر ذتها إلى أن الاتحاد العربي كان يأمل في إقامة نسختي 2024 و2025، خاصة بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان، إلا أن تداخل المسابقات الدولية حال دون ذلك.

ومن المنتظر أن تعود البطولة العربية للأندية في 2026 بعد انتهاء كأس العالم للمنتخبات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

جدير بالذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية شهدت فوز النصر السعودي على الهلال في المباراة النهائية، بينما خرج الرجاء الرياضي من ربع النهائي، ولم يتمكن الوداد الرياضي من تجاوز دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • موعد مباراة البرازيل القادمة أمام كولومبيا في كوبا أمريكا
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا 2024
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة