واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كتابة الأرقام التاريخية، بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية وحجز بطاقة الوصول إلى نصف نهائي البطولة. 

ويعد الأهلي الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي وصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، 2021، 2022، 2023، ويليه الهلال السعودي والذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، 2022.

 

وسجل الأهلي وصوله إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وصولاً لنصف النهائي في مونديال الأندية. 

وحقق الأهلي الفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية في ربع نهائي كأس العالم للأندية. تقدم للأهلي علي معلول من ضربة جزاء، وسجل حسين الشحات الهدف الثاني، قبل أن يضيف إمام عاشور الهدف الثالث، فيما سجل هدف اتحاد جدة كريم بنزيما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى اتحاد جدة كأس العالم للأندية نهائی کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم

 

أكد أحمد شديد قناوي قائد فريق حرس الحدود ولاعب الأهلي السابق، أنه مستمر في الملعب ما دام أنه قادر علي المشاركة في المباريات وتقديم افضل مالديه وطالما أنه مؤثر مع الفريق وعندما يشعر أنه غير قادر سيعتزل الكرة.

وقال أحمد شديد قناوي في تصريحات تلفزيونية، أن سعد سمير كان يجري معه الاطالات وتعرض شريف لعبد الفضيل للإصابة في نهائي افريقيا أمام الترجي ولعب وليد سليمان ظهير ايسر ولقيت سعد سمير بيقولي كابتن حسام البدري بينادي عليك وغيرت وروحت لقيت البدري بيقولي انت بتهزر واحنا بنلعب نهائي ارجع مكانك.

موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟

وواصل، أنه الان لاعب دون نادي ويدرس كل الامور حاليا لإنه تعب كثيرا هذا الموسم وتعرض لامور لم يتعرض لها في مسيرته وأنه يشكر كل مسؤولي الحرس علي محاولاتهم لتهيئة الامور للفريق طوال الوقت.

واختتم تصريحاته، أنه تلقي عرضا من الزمالك اثناء وجوده في المصري البورسعيدي وجلس مع حلمي طولان وكان قريبا من الرحيل ولكن المصري غالي في طلباته المالية وبالتالي تم رفض العرض.

مقالات مشابهة

  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. بث مباشر فرنسا ضد بلجيكا اليوم في هذا الموعد
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • كوريا الشمالية تتعهد باتخاذ إجراءات «ساحقة» ضد جارتها الجنوبية وأمريكا واليابان!
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • سويسرا تُطيح بإيطاليا خارج “يورو 2024”
  • سويسرا تُطيح إيطاليا خارج «يورو 2024»
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد