كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري، العديد من الأسرار الفنية والشخصية خلال استضافتها في أحد البرامج الشهيرة.

 

أكدت المخرجة كاملة أبو ذكري، أنها لو عاد بها الزمن لأخرجت فيلم "سنة أولى نصب" بنفس الشكل والأسلوب، موضحة أنه تعرض للهجوم بسبب أنه جاء بعد عدد من الأفلام العميقة والقصيرة التي تخرجها وحصلت على جوائز عديدة وانتظر النقاد أن يكون بنفس أسلوب الأفلام القصيرة.

 

وأوضحت "أبو ذكري"، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج " حبر سري"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه رغم تعرض "سنة أولى نصب" للهجوم الكبير من قبل النقاد إلا أنه حقق العديد من النجاحات الكبيرة، معقبة: "كان وش السعد عليا وعلى أحمد عز وعلى نور وخالد سليم".

 

وأشارت إلى أنه فتح الباب للعديد من النجوم وحقق نجاحات كبيرة وحبه الجميع، مؤكدة أن "سنة أولى نصب" تجربة مفضلة لها وهي من جعلت لها اسم الآن، موضحة أن هذه التجربة محببة لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاملة أبو ذكري الفن بوابة الوفد أبو ذکری

إقرأ أيضاً:

الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"

طرحت الصفحة الخاصة ببرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد الأغنية الدعائية للبرنامج حيث نشرت البرومو الخاص بالأغنية وعلقت عليه قائلة: "إحنا الأوائل، انتظروا الأغنية كاملة يوم الأربعاء الساعة 7 برنامج بيت السعد".

منشور صفحة برنامج بيت السعد تفاصيل برنامج "بيت السعد"

يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.

أحدث أعمال الفنان عمرو سعد

يستعد الفنان عمرو سعد لبدأ تصوير مسلسله الجديد "سيد الناس" في شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وهو من إخراج محمد سامي.

عمرو سعد ضيف شرف فيلم “الست”

 

والجدير بالذكر أنه يجسد الفنان عمرو سعد شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في فيلم "الست" مع الفنانة مني زكي، ومن المقرر أن يبدأ عمرو تصوير دوره خلال الفترة القليلة المقبلة.

اخر اعمال عمرو سعد

 

وكان اخر اعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

قصة مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 

 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • توجيهات عليا بعودة الوفد الحكومي لمفاوضات تبادل الأسرى في مسقط
  • ذكري ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة حسن مصطفى
  • تفاصيل إصابة أورتيجا بكسر في قدمه: «التعب زاد عليا جدا»
  • بعد إعلان رفضها.. الحكومة الشرعية تحسم الجدل بشأن مفاوضات جددية مع الحوثيين وتكشف عن ‘‘توجيهات عليا’’
  • الوفد الحكومي: توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن تبادل الأسرى على رأسهم "محمد قحطان"
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • علي يوسف السعد يكتب: رحلة الخيال إلى أتلانتس
  • في ذكري 30 يونيو.. انضمام المنيا إلى المرحلة الثانية من منظومة التأمين الصحى الشامل