شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن قصة مأساوية ديلي آلي صديق أمي تحرش بي وتاجرت بالمخدرات وأنا طفل، تحدث ديلي آلي نجم توتنهام الأسبق والمنتخب الإنجليزي عن معاناته خلال طفولته، وكشف العديد من الأسرار الصادمة حول تلك الفترة الصعبة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قصة مأساوية.

. ديلي آلي: صديق أمي تحرش بي.. وتاجرت بالمخدرات وأنا طفل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قصة مأساوية.. ديلي آلي: صديق أمي تحرش بي.. وتاجرت...

تحدث ديلي آلي نجم توتنهام الأسبق والمنتخب الإنجليزي عن معاناته خلال طفولته، وكشف العديد من الأسرار الصادمة حول تلك الفترة الصعبة والمأساوية.

وتألق آلي خلال فترة تواجده مع توتنهام، لكنه عانى من التهميش حينما كان البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا للفريق، لينتقل بعدها إلى إيفرتون ثم يخرج معارًا إلى بشكتاش التركي.

وقال ديلي خلال حديثه لبرنامج The Overlap" الذي يقدمه غاري نيفيل: يمكن أن تعطيكم بعض الأشياء تصورًا عن كيف كانت طفولتي، حينما كنت في السادسة تعرضت للتحرش الجنسي من صديق لأمي، التي كانت مدمنة على الكحول، تم إرسالي لأعيش مع والدي في إفريقيا لأتعلم الالتزام والانضباط.

"في السابعة بدأت التدخين، وفي الثامنة بدأت بتجارة المخدرات، قال لي صديق بأن الشرطة لن تشتبه بطفل أبدا، فكنت أركب دراجتي مع كرة القدم خاصتي، وأعطي المخدرات لمن يريدها".

وتابع: وأنا في الـ 11 تم تهديدي بالقتل، ثم تعرضت للتبني من قبل أشخاص رائعين ساعدوني كثيرًا، مؤخرًا أدمنت الحبوب المنومة، أخفيت الأمر لفترة طويلة وخشيت الإفصاح عنه، لكنني تعافيت مؤخرًا بعد أن أمضيت 6 أسابيع في مصحة بأميركا.

وعن أصعب لحظات مسيرته قال آلي: ربما كانت أتعس لحظة بالنسبة لي عندما كان جوزيه مورينيو مدربًا لتوتنهام. كنت في الرابعة والعشرين من عمري. أتذكر أنه بعد تدريب ما، وكان قد أخبرني أنني لن أشارك معه، كنت أنظر في المرآة وأسأل نفسي هل يجب أن أعتزل الآن؟ وأنا 24 عامًا، هل يجب أن أتوقف عن فعل الشيء الذي أحبه؟

وخاض صاحب الـ27 عاما 269 مباراة بجميع المسابقات مع توتنهام، سجل خلالها 67 هدفًا، وفي إيفرتون لعب 13 لقاء لكنه لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي أهداف.

دوليًا، خاض اللاعب مباراته الأولى مع منتخب الأسود الثلاثة في 2015، لعب بعدها في 36 مناسبة، سجل 3 أهداف ومرر لزملائه 7 تمريرات حاسمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دیلی آلی

إقرأ أيضاً:

صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي

 

ذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن عملاقي الدوري السعودي يتصارعان على ضم نجم الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

الاتحاد والهلال يتنافسان على ضم ريتشاليسون

وأشعل البرازيلي ريتشاليسون مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الصراع بين الأندية المختلفة على من يظفر بخدماته بعد التألق الملحوظ الذي ظهر به مؤخرًا.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

ووفقًا لما ذكره الصحفي البريطاني بن جاكوبس فإن ناديي اتحاد جدة ونادي الهلال في صراع لضم ريتشاليسون من صفوف نادي توتنهام هذا الصيف.

كما أكد الصحفي في حديثه على أن إدارة البلوز  لم تتلقى حتى الآن عروض رسمية للاعبه في ظل اهتمام  ناديي الاتحاد والهلال بضمه في الصيف الجاري.

وفي سياق متصل، فقد أكدت التقارير الصحفية، على أن نادي توتنهام يرغب في الحصول على مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع المهاجم البرازيلي.
 

مقالات مشابهة

  • صديق الإنسان الوفي يشعل النار في بيت أصحابه (فيديو)
  • عمر كمال عن محمود الليثي: كنت بسمعه وأنا صغير وكنت بلف وراه أتعلم غنا منه
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوضع الإنساني في غزة كارثي بأبعاد مأساوية
  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • سر بيع أواني فخارية مكسورة بـ200 ألف جنيه إسترليني.. أبهرت الجميع
  • أندية روشن مهتمة بضم ريتشارليسون
  • حضنها من الخلف.. كواليس تحرش سباك بطالبة في أكتوبر
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • واقعة تحرش جديدة من شركة ديدي بفتاة في حدائق أكتوبر