شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن غنيم العمل وفق آلية واضحة والاستجابة العاجلة أساس سرعة إعمار مخيم جنين، جانب من الاجتماع رام الله دنيا الوطنأكد الوزير مازن غنيم، رئيس سلطة المياه، اليوم الخميس، ضرورة الاستجابة ال عاجل ة من قبل جميع الهيئات .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غنيم: العمل وفق آلية واضحة والاستجابة ال عاجل ة أساس سرعة إعمار مخيم جنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غنيم: العمل وفق آلية واضحة والاستجابة العاجلة أساس...
جانب من الاجتماع رام الله - دنيا الوطنأكد الوزير مازن غنيم، رئيس سلطة المياه، اليوم الخميس، ضرورة الاستجابة العاجلة من قبل جميع الهيئات والمنظمات الدولية العاملة في قطاع المياه والصرف الصحي، والعمل وفق آلية واضحة لإعادة إعمار ما تم تدميره بفعل العدوان.

وأضاف: إن هذا يتطلب توحيد الجهود والتعاون المشترك في إعادة بناء ما تم تدميره من جانب ودعم سلطة المياه في خطتها الهادفة إلى مواجهة أي حالات مماثلة مستقبلا لا سيما أن العدوان على جنين قد يتكرر في أية لحظة أو على أي منطقة أخرى، واننا نعيش يوميا حالات تدمير وتخريب للبنية التحتية لقطاع المياه، وهذا يتطلب دعم سلطة المياه في توفير مخازن لعمليات الطوارئ، والعمل بشكل ممنهج ومتكامل لإعادة تأهيل الشبكة وإصلاح الخطوط بشكل كامل وتحديدا الخطوط التي كانت تعاني من فاقد مرتفع للتصبح مزودة بشكل فاعل للمياه الى جانب التدخل السريع في معالجة مشاكل الصرف الصحي والأضرار الناجمة عنه.

واختتم اللقاء بتوافق الجميع على تنسيق العمل، والتواصل الجاد لتوفير التمويل اللازم للانتهاء من جميع الأعمال المطلوبة وتوفير المياه والانتهاء من مشكلة الصرف الصحي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين

جنين - صفا

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، مدينة جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن آليات الاحتلال العسكرية اقتحمت المدينة وداهمت عدة أحياء، قبل أن تنسحب في ساعات الصباح، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين
  • حلف قبائل شبوة يدعو مجلس القيادة الرئاسي لزيارة المحافظة وتلبية مطالبها العاجلة
  • لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة تبدأ في تفقد السدود والحواجز الترابية بوادي القطارة وزازا
  • أبرزها تطهير مخرات سيول.. إنجازات الري في 2023
  • أكاديميون: المرسوم 19 حدد آلية التعامل مع ذوي الإعاقة بطريقة علمية وعادلة تمنحهم الفرص المتكافئة وتهيئهم لدخول سوق العمل
  • إدخال 50 ألف لتر من الوقود لاستمرار تشغيل مرافق المياه في شمال غزة
  • سلطة المياه: إدخال 50 ألف لتر من الوقود إلى شمال غزة
  • خروج محطة مياه الهلالية بالقامشلي من العمل نتيجة عطل فني
  • الخارجية: لقد جاء هذا العمل الدنيء بعد سلسلة اعتداءات إسرائيلية آثمة على مواقع عديدة في المنطقة، بما في ذلك الجولان السوري المحتل ولبنان، والعراق، إلى جانب استمرار الكيان بارتكاب مذابح الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية
  • الحكومة تتحدث عن جهودها في إغاثة أهالي غزة وتوجه رسالة للطلبة