شهد مبنى آركابيتا، أمس، احتفالاً بهيجًا بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين وسط أجواء من الفرحة والسرور عمت الحضور، بتنظيم من شركة إيه إتش كيو القابضة، ومجموعة آركابيتا، وشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، وشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، ومجلس التنمية الاقتصادية، وشركة إدارة الأصول (أصول)، وشركة أملاك العقارية (أملاك)، وشركة بحرين مارينا للتطوير، وشركة فيتول البحرين.

كما شهد الحفل - الذي أقيم في الحديقة الخارجية لمبنى آركابيتا في خليج البحرين - حضور عدد من الرؤساء التنفيذيين والمسؤولين والموظفين وأفراد عائلاتهم، واشتمل على العديد من الفعاليات المتنوعة بما فيها فقرات الفنون الشعبية فضلاً عن مشاركة عدد من أصحاب الحرف اليدوية والأكلات الشعبية والأنشطة الترفيهية للحضور من الأعمار كافة.
وسلّط هذا الاحتفال الوطني الضوء على ما تشهده مملكة البحرين من تنمية شاملة واقتصاد مزدهر بفضل الرعاية الكبيرة التي توليها القيادة الرشيدة وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والدور الحيوي الذي تقوم به الحكومة الموقرة في دعم نهضة مملكة البحرين وتحقيق رؤيتها الاقتصادية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي

الرياض: البلاد

نجحت مجموعة أباريل، الشركة الرائدة عالمياً في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، بتحطيم رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس العالمية بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد بمجموع 2,193  توقيعاً. حصل هذا الانجاز التاريخي بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي بشكل يتوافق مع رؤية السعودية 2030.

وكونها الشريك الحصري للأزياء خلال هذه الفعالية التاريخية، نجحت مجموعة أباريل في خلق أجواء تفاعلية للحضور، والرياضيين، ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي خلال هذه المبادرة الاستثنائية. حيث أصبح هذا القميص الذي حطم الرقم القياسي رمزاً للوحدة، والفخر الوطني، وطموحات كل مواطن سعودي. حضر الحفل عدد من الشخصيات الرياضية البارزة، والإعلاميين، والمشاهير، والعديد من الشخصيات المهمة من أجل الاحتفال بهذه اللحظة المميزة.

ولا تعكس هذه المبادرة جهود والتزام مجموعة أباريل بتخطي الحواجز في مجال الأزياء فحسب، بل تسلط الضوء على دورها في تحقيق الأهداف على المستوى المجتمعي. هذا التحالف يساهم بشكل مباشر في رؤية السعودية 2030 من خلال تشجيع الشباب على المبادرة، وتعزيز التنوع، ونشر ثقافة الشمولية عبر الرياضة.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل “نحن فخورون للغاية بتحقيق هذه الانجاز الذي يحتفل بقوة، واتحاد، وطموح الشعب السعودي. في مجموعة أباريل، هذا الانجاز ليس مجرد تحطيم رقم قياسي فحسب، بل هو تجسيد لالتزامنا بالمساهمة الفعالة من أجل تحقيق رؤية السعودية 2030 عبر تمكين المجتمعات، ودعم الشباب، ونشر التنوع والشمولية في جميع مساعينا.”

وأكدت فعالية تحطيم الرقم القياسي على المكانة الريادية لمجموعة أباريل ومبادراتها الفعالة بشكل مؤثر على المجتمع. كما تسلط الضوء على جهود الشركة لإنشاء منصات النمو والاتحاد الاجتماعي.

وبهذا الانجاز، تستمر مجموعة أباريل في تحقيق التقدم نحو دمج الفخر الوطني مع قيم الشركة، مما يدعم رؤية المملكة بمستقبل أكثر استدامة وشمولية.

مقالات مشابهة

  • السوداني يمنح عطلة رسمية في 3 تشرين الأول بمناسبة “العيد الوطني” .. لكن دون احتفالات
  • تحديد الثالث من تشرين الأول عطلةً رسميةً بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق
  • محمد بن زايد يهنئ الصين بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس الجمهورية الشعبية
  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي
  • وزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري  وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • «فاروق» يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • “خليفة التربوية “: “اليوم الإماراتي للتعليم” يعزز الرؤية الاستشرافية لدور التعليم
  • خليفة التربوية : اليوم الإماراتي للتعليم يعزز الرؤية الاستشرافية لدور التعليم
  • السيسي يهنىء شي جينبينج بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الصين الشعبية