يجتمع قادة المملكة المتحدة وإيطاليا وألبانيا في روما السبت للبحث في مكافحة الهجرة غير الشرعية، وهو موضوع يقع في صلب التقارب الأخير بين لندن وروما، كما أعلن داونينغ ستريت الجمعة.

اعلان

ويجتمع رئيس الوزراء البريطاني المحافظ ريشي سوناك ورئيس الوزراء الألباني إيدي راما مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في مقر إقامتها الرسمي.

ومن المقرر أن يشارك سوناك وراما في تجمّع سياسي ينظمه السبت حزب ميلوني اليميني المتطرف "اخوة إيطاليا" في العاصمة الإيطالية حيث يتوقع حضور الملياردير إيلون ماسك أيضا.

وأشار مكتب رئيس الوزراء البريطاني إلى أن اجتماع القادة الثلاثة سيكون "مخصصا للجهود المشتركة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة".

وتعززت العلاقات بين ريشي سوناك وجورجيا ميلوني خلال العام بسبب رغبة مشتركة في مكافحة الوصول غير الشرعي لمهاجرين إلى سواحل بلديهما.

اليمين الفرنسي يدعو إلى إلغاء الاتفاق الفرنسي الجزائري لعام 1968 بشأن الهجرة وإصلاح الدستوراستقالة وزير الهجرة البريطاني غداة توقيع معاهدة مع رواندا حول ترحيل المهاجرين فيديو: وزراء داخلية وسط أوروبا يناقشون الهجرة غير الشرعية

في تشرين الأول/أكتوبر، وقّعا رسالة موجهة إلى قادة أوروبيين آخرين يطلبان فيها منهم تشديد سياستهم على صعيد مكافحة الهجرة غير الشرعية.

ووقّعت إيطاليا وبريطانيا اتفاقات مع ألبانيا للحد من الدخول غير الشرعي للمهاجرين من هذا البلد.

وكان حوالى ثلث الأشخاص الذين وصلوا بشكل غير شرعي بقوارب إلى السواحل البريطانية عام 2022 من الجنسية الألبانية، أي حوالى 13 ألف مهاجر من 45 ألفا في المجموع.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: جنود إسرائيليون يعتدون بالضرب على مصور في القدس وإصابة مراسل ومصور الجزيرة بجروح في غزة إلى أي مدى قد يؤثر التحقيق الرامي لعزل بايدن على الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟ بسبب عدم اليقين.. البنك المركزي الألماني يخفض توقعات النمو للعام 2024 ألبانيا إيطاليا جورجيا ميلوني ريشي سوناك بريطانيا الهجرة اعلانالاكثر قراءة جنود إسرائيليون يقتحمون مسجداً في جنين ويؤدون صلاة يهودية ويغنون.. وبن غفير يدافع عنهم شاهد: جنود إسرائيليون يخربون البيوت والمتاجر وينشدون أغانٍ عنصرية ضد الفلسطينيين في غزة للمطالبة بوقف الحرب على غزة.. أميركيون يهود يقطعون طريقًا سريعًا في لوس أنجليس حرب غزة: نتنياهو لن نوقف الحرب إلا بعد تحقيق أهدافها والقسام تقتل 36 عسكريا في الـ72 ساعة الأخيرة فيديو: ومات قهرا.. وفاة نائب تركي بعد إصابته بذبحة صدرية أثناء إلقائه خطابا عن حرب غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. غزة في اليوم الـ70 من الحرب| ارتفاع حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي المستمر على غزة إلى 18.800 فلسطيني يعرض الآن Next مقتل مصور الجزيرة وائل أبو دقة في غزة بقصف إسرائيلي "متعمد" استهدف مدرسة في خانيونس يعرض الآن Next عاجل. الجيش الروسي يعلن إسقاط 26 مسيّرة في أجواء القرم يعرض الآن Next إلى أي مدى قد يؤثر التحقيق الرامي لعزل بايدن على الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟ يعرض الآن Next أوكرانيا تدعو الاتحاد الأوروبي لإقرار حزمة مساعدات عرقلها رئيس وزراء المجر أوربان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين روسيا الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين قطاع غزة أوروبا ضحايا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين روسيا My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ألبانيا إيطاليا جورجيا ميلوني ريشي سوناك بريطانيا الهجرة إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين روسيا الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين قطاع غزة أوروبا ضحايا إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين روسيا یعرض الآن Next الهجرة غیر

إقرأ أيضاً:

يسرا ومحمود حميدة وأمير كرارة أبطال "حكاية شعب" عن حرب أكتوبر.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت قناة cbc على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، فيديو يجمع عدد من نجوم الفن احتفالاً بنصر أكتوبر العظيم.

https://www.instagram.com/reel/DAk4qMTs71a/?igsh=MXZiYWxnN2R6aGwyNg==

وعلقت القناة على الفيديو "أنوار الفجر تطل على العرب الأحرار بعد ظلام طويل دامس"

ظهر من خلال الفيديو الفنانة يسرا والفنان محمود حميدة والفنان أمير كرارة، وعرض بمقتطفات عن حرب أكتوبر والنصر العظيم للشعب المصري والعربي.

وتعيش المنطقة حالة من التوتر بعد العدوان الإسرائيلي المجرم، على دولة فلسطين على مدار عام وحتي الآن، إلى جانب الهجوم البري على دولة لبنان فى الساعات الأولى من صباح اليوم ومستمر حتي الآن.

يشار أن العدوان الإسرائيلي أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، اغتيال حسن نصر الأمين العام لحزب الله، بعد القصف الجوي على المقر المتواجد به.

مقالات مشابهة

  • فيديو دراماتيكي يُظهر مقاتلة روسية تحلق بشكل خطير قرب طائرة في سماء ألاسكا
  • يسرا ومحمود حميدة وأمير كرارة أبطال "حكاية شعب" عن حرب أكتوبر.. فيديو
  • عاجل: الجيش الإسرائيلي يدخل بريا الآن إلى لبنان..(فيديو)
  • تقرير: أطفال بريطانيا الأكثر تعاسة بالقياس مع أقرانهم في أوروبا.. ماذا وراء الأرقام الصادمة؟
  • الآلاف في البرتغال يتظاهرون ضد الهجرة بدعوة من حزب شيغا اليميني المتطرف
  • مخالفات سياحية قد تُكبّدك غرامات مالية ضخمة في روما.. تعرّف عليها
  • خميس: غويدو ما نفع روما لكي ينفع النصر والجماهير لن تسكت .. فيديو
  • توتنهام يقهر مانشستر يونايتد في عُقر داره بثلاثية مُذلة «فيديو»
  • العفالق يرفض الإجابة بشأن احتراف سعود عبدالحميد في روما .. فيديو
  • مشروع أوروبي لتعزيز التدريب المهني والتوظيف بين مصر وإيطاليا وإسبانيا