أبوظبي – الوطن:

تستأنف في الثالثة من عصر اليوم السبت 16/12 مباريات بطولة كأس سلطان بن زايد السنوية للبولو والمقامة تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس ابوظبي الرياضي والتي تشهد مشاركة العديد من اللاعبين الدوليين البارزين.. وتشهد جولة اليوم الرابعة ضمن مباريات الدور التمهيدي واحده من أبرز مباريات المجموعة الأولى التي تجمع بين فريقي الامارات بولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وعلي المري مع فريق غنتوت بولو بقيادة يوسف بن دسمال وناصر الشامسي وبمشاركة عدد من اللاعبين الدوليين المحترفين في ثاني مباريات الفريقين في البطولة بعد ان خسرا في الجولة الماضية من الفريقين المتصدرين، وستحدد مباراة اليوم موقف الفريقين من التأهل للدور النهائي للعب على لقب البطولة.

وفي المباراة الثانية يتقابل فريق بن دري بولو الذي يقوده راشد بن دري ومحمد بن دري مع فريق لامارا بولو بقيادة ريان العجاجي وسلمان بن هيف شعارها البحث عن صدارة المجموعة الثانية بعد فوزهما في الجولة الأولى على فريقي الامارات بولو وغنتوت بولو.. من جهة ثانية – حددت اللجنة المنظمة يوم الأربعاء المقبل 20/12 موعدا لمباراتي الدور قبل النهائي على مستوى المجموعتين إيذانا بترتيب فرق البطولة، وسيكون ختام البطولة يوم السبت 23/12 لأول المجموعتين وقد اعد برنامج حافل للبطولة الاستثنائية.. وقبل استئناف جولة اليوم يقف في صدارة قائمة الهدافين 4 لاعبين برصيد 5 اهداف وهم: اوسكار (غنتوت)، ريكاردو (لامارا)، بابلو اوركيزا AM) ) وهول كيان من فريق (RA) بولو.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو

ماجد محمد

عبر الإعلامي الرياضي، تركي العجمة، عن دهشته من الأداء الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد سوء النتائج في المباريات الماضية، وانتصاره أمس علةى الوصل الإماراتي

وقال العجمة: “الأهلي فريق عجيب، يكتب سطر ويترك سطر”، مشيرًا أنه كان هناك مخاوف كبيرة قبل المباراة، من أن يواصل الفريق مسيرته السيئة.

وتمكن الراقي من تحقيق فوزًا مستحقًا، أمام نظيره الإماراتي، بهدفين دون رد، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

فيما يستعد الفريق الجداوي، لمواجهة نظيره الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/cblbKQ8Omo18pbiT.mp4

مقالات مشابهة

  • تعرف على تطور الشراكة الإستراتيجية بين مصر والإمارات بقيادة السيسي وبن زايد
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • الفاف تكشف تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • مواعيد مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • عبدالله آل حامد: اليوم الإماراتي للتعليم يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • الإعلان عن موعد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك