عدن الغد:
2024-09-30@16:44:46 GMT

مجلس عزاء في مأرب لفقيد الوطن نجيب العوج

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

مجلس عزاء في مأرب لفقيد الوطن نجيب العوج

مارب (عدن الغد) خاص

أقيم اليوم بمحافظة مأرب، مجلس عزاء رسمي للسلطة المحلية بمحافظتي مأرب والجوف وشعبي واسع لفقيد الوطن  وزير الاتصالات وتقنية المعلومات نجيب منصور العوج، برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

وخلال مجلس العزاء الذي أقامته شركة النفط اليمنية فرع مأرب، أشاد المعزون بالأدوار الوطنية للفقيد ونجاحه الباهر في إعادة ترتيب شركة النفط اليمنية منذ توليه مديرا تنفيذيا لها عام 2017م في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة، ثم نجاحه وزيرا للتخطيط والتعاون الدولي ووزيرا بعد ذلك للاتصالات حتى وافاه الأجل وهو في قمة عطائه الوطني وإعادة بناء مؤسسات الدولة الشرعية عقب انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية بدعم من إيران واحتلالها مؤسسات الدولة بالعاصمة صنعاء.

كما عدد المعزون مناقب الفقيد ودماثة أخلاقه.. مؤكدين أن برحيله خسر الوطن واحد من رجاله المخلصين وكوادره الاكفاء... منددين منع مليشيا الحوثي الإرهابية لأسرته في مسقط رأسه بمحافظة إب من إقامة العزاء واستقبال التعازي، واستخدام القمع والترهيب، ما يكشف مدى حقدها على كل يمني شريف وطني يخدم وطنه وشعبه ويرفض مشروعها الظلامي وفكرها الإرهابي وتبعيته لإيران.

سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذوية الصبر والسلوان .. أنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: تضحيات شهداء الوطن أوسمة شرف لأجيال الحاضر والمستقبل

قدم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم السبت واجب العزاء في شهداء الوطن أحمد محمد راشد الشحي، ونهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي من منتسبي القوات المسلحة الذين تعرضوا لحادث أثناء أدائهم الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارته مجالس العزاء في الفجيرة وأبوظبي وعجمان.

وأعرب عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر الشهداء الأبرار، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم وأهلهم الصبر والسلوان.
وأكّد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز، وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة لأجيال الحاضر والمستقبل في التفاني في خدمة وحب الوطن.
وثمّن بطولات وتضحيات أبناء الإمارات في كل ميادين الشرف والعزة والبطولة، مؤكداً أن شهداء الوطن سيظلون خالدين في ضمائرنا، حاضرين في قلوبنا، نستلهم منهم كل معاني التضحية والإخلاص والبطولة.

 

#حمدان_بن_محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن أحمد محمد راشد الشحي، ونهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي من منتسبي القوات المسلحة، وذلك خلال زيارته مجالس العزاء في الفجيرة وأبوظبي وعجمان pic.twitter.com/7UZ3IKjT8v

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب
  • مأرب تحتفل بالعرس الجماعي الثالث لـِ 92 عريسا وعروسا من أبناء أمانة العاصمة.
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • حمدان بن محمد: تضحيات شهداء الوطن أوسمة شرف لأجيال الحاضر والمستقبل
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • الإرياني يفتتح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب
  • اللواء سلطان العرادة وبن مبارك يشهدان عرضاً عسكرياً لوحدات من الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب.. صور
  • وزير السياحة يفتتح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب
  • الإمارات.. قائد الحرس الوطني يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن