شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تفاصيل جديدة مثيرة بشأن تعاقد الاهلي مع رياض محرز، يستمر الحديث بشأن مستقبل النجم الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يقترب من الانضمام إلى النادي الأهلي.ويهتم محرز .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل جديدة مثيرة بشأن تعاقد الاهلي مع رياض محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل جديدة مثيرة بشأن تعاقد الاهلي مع رياض محرز

يستمر الحديث بشأن مستقبل النجم الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يقترب من الانضمام إلى النادي الأهلي.

ويهتم محرز بالانتقال إلى دوري روشن، لاعتقاده بأن هذا الوقت المناسب في مسيرته بالملاعب، ولذلك وافق على عرض الراقي، لكن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حريص على استمرار النجم الجزائري، خاصة مع احتمال رحيل الجناح البرتغالي برناردو سيلفا.

الأهلي يضغط لضم 3 صفقات كبرى دفعة واحدة

ماني على الأبواب.. الأهلي يلجأ إلى حيلة سنغالية لحسم صفقة الأحلام

عرض جديد من الأهلي لضم محرز

وكشف الصحفي البريطاني الموثوق، سام لي، عن استعداد نادي الأهلي لتقديم عرضًا قيمته حوالي 30 مليون جنيه إسترليني لمانشستر سيتي، من أجل التعاقد مع النجم الجزائري، رياض محرز، هذا الصيف.

وأشار إلى أن رياض محرز سيحصل على راتب يبلغ حوالي 25 مليون جنيه إسترليني في الموسم مع نادي الأهلي.

موسم استثنائي لمحرز مع مانشستر سيتي

وحقق محرز لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وأحرز رياض محرز ما مجموعه 78 هدفًا وصنع 59 آخرين في 236 مباراة مع مانشستر سيتي، وفاز النجم الجزائري بعدة ألقاب رفقة الأزرق السماوي، أبرزها 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة بشأن مشروع النفق البحري بين المغرب وإسبانيا

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أعلنت الشركة الإسبانية للدراسات المتعلقة بالربط الثابت عبر مضيق جبل طارق (SECEGSA) مؤخرًا عن طرح مناقصة لتأجير أربعة أجهزة لقياس الزلازل البحرية مع خيار الشراء، بهدف دراسة قاع البحر في إطار مشروع النفق المزمع إنشاؤه لربط إسبانيا بالمغرب.

تسعى الشركة للحصول على هذه الأجهزة الأربعة لقياس الزلازل البحرية (OBS) بهدف إجراء دراسة زلزالية تكتونية في مضيق جبل طارق على مدى ستة أشهر، تبدأ من تاريخ تسليم الأجهزة إلى المعهد الملكي ومرصد البحرية في سان فرناندو (قادش). وتبلغ قيمة المناقصة 488 ألف يورو شاملة الضرائب، وفقًا لما نقله موقع "إل دياريو" الإسباني.

كانت إسبانيا والمغرب قد وقعتا في عام 1980 اتفاقية لمشروع الربط الثابت بين أوروبا وأفريقيا. وتم إنشاء شركتين لدراسة جدوى المشروع: الشركة الإسبانية (SECEGSA) والشركة الوطنية لدراسات مضيق جبل طارق (SNED) من الجانب المغربي. ومنذ ذلك الحين، تم إجراء العديد من الدراسات لفهم التحديات الجيولوجية والمحيطية والزلزالية والمناخية للمنطقة.

ووفقًا للمناقصة المطروحة، تم نشر ثلاثة أجهزة لقياس الزلازل في عام 2014 بالتعاون مع السفن البحرية الإسبانية. وبعد دراسات متعددة، تم اختيار خيار بناء نفق بدلاً من جسر. ومن المتوقع أن يمتد النفق لمسافة 38.5 كيلومترًا، منها 27.7 كيلومترًا تحت البحر، وسيربط بين "بونتا بالوما" بالقرب من طريفة ومدينة طنجة.

يعد هذا النفق "مشروعًا استراتيجيًا" للبلدين، اللذين يعملان على تنفيذه قبل كأس العالم 2030 الذي ينظم بشكل مشترك بين المغرب وإسبانيا والبرتغال. 

وسيُسهم النفق الذي سيربط بين المغرب وإسبانيا، وبالتالي بين إفريقيا وأوروبا، في "تعزيز شبكات النقل بين البلدين وخلق فضاء تعاون غير مسبوق بين الاتحاد الأوروبي والمغرب العربي"، وفقًا لتصريحات SECEGSA.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025
  • تفاصيل جديدة بشأن مشروع النفق البحري بين المغرب وإسبانيا