احتفل العشرات من جماهير الأهلي فور تسجيل الهدفين الثاني والثالث للأحمر بمبارة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية.

وشهدت المقاهي احتفالات جنونية من جماهير الأهلي مرددين هتافات " أهلي أهلي " .

واشاد الجماهير بالأداء الرائع الذي يقدمه لاعبي النادي الأهلي بمباراة اتحاد جدة السعودي بمونديال الأندية.

و انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي تجمع ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكان قد حرم محمد الشناوي فريق اتحاد جدة من تسجيل هدف التعادل في مرمى الأهلي عن طريق كريم بنزيما بعد تصديه لركة جزاء، في المباراة التي تجمع ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وتصدى الشناوي لركلة جزاء من كريم بنزيما في الدقيقة من 45 من عمر الشوط الاول.

وكانت قد مرت 30 دقيقة من أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتشير النتيجة إلى تقدم النادي الأهلي بهدف نظيف.

ونجح علي معلول في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة من ركلة جزاء، وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وسجل معلول من ركلة جزاء بعد أن احتسبها الـ VAR على حسن كادش مدافع الاتحاد في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

وكانت بعد مرور 15 دقيقة من أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تشير النتيجة إلى التعادل السلبي 0-0.

وسدد حسين الشحات تسديدة قوية ردها حجازي بقدمه قبل دخولها للمرمى في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

وتمكن محمد  الشناوي في الدقيقة 10 من التصدي لكرة خطيرة للاتحاد سددها رومارينهو.

وكان لاعبو النادي الأهلي قد أنهو عمليات الإحماء قبل لقاء اتحاد جدة السعودي، على ملعب الجوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وظهر على اللاعبين التركيز الشديد تجاه اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز باللقاء والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي لمباراة اتحاد جدة السعودي، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.   

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:  

حراسة المرمى: محمد الشناوي.  

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.  

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.  

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.‎

https://fb.watch/oYpBsT1E0z/?mibextid=Nif5oz

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بطولة کأس العالم للأندیة 2023 اتحاد جدة السعودی النادی الأهلی الشوط الأول فی الدقیقة على ملعب

إقرأ أيضاً:

"أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"

 

الرؤية- أحمد السلماني

 

يسعى منتخبنا الوطني للشباب إلى تحقيق الانتصار الثاني له عندما يواجه شقيقه المنتخب اليمني تمام الساعة السادسة بتوقيت مسقط، اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد لحساب المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا والتي تنظمها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 25 يونيو الجاري وحتى الخامس من الشهر المقبل.

ولحساب ذات المجموعة يلتقي المنتخب السعودي نظيره الكويتي. وحقق منتخبنا فوزا في بداية مشواره بالبطولة على شقيقه الكويتي بهدفين لهدف، فيما فرض المنتخب اليمني التعادل على نظيره السعودي بهدفين ليتصدر الأحمر المجموعة بشكل مؤقت.

وعلى عكس مجريات المباراة الافتتاحية لمنتخبنا، سجل المنتخب الكويتي هدفا عبر عبدالوهاب الأقرع ولكن راية التسلل ارتفعت عالية ثم بعدها بدقيقتين فقط ارتكب مؤمن الصولي حارس منتخبنا الوطني خطأ نتج عنه ركلة جزاء انبري لها منتصر سليمان بكل نجاح، استجمع منتخبنا قواه ولملم أوراقه وضغط من أجل رد الاعتبار ونجح مهند السعدي في ذلك من خلال كرة يسارية سكنت الشباك الكويتية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولضمان الفوز، نزل لاعبو الأحمر مهاجمين مع انطلاقة الشوط الثاني ليثمر الضغط العماني عن تسجيل غسان المسروري الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع من فهد المخيني اللاعب الأفضل في المباراة ليعلن الأحمر التقدم بالنتيجة 2-1.

مواجهة اليوم الخميس صعبة أمام منتخب اليمن المتمرس والذي فرض صعوبة بالغة بأسلوب لعبه السريع والمرتد وفق اسلوب مدربه الوطني محمد البعداني والذي عاد للمباراة مرتين أمام المنتخب السعودي المستضيف.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني الشاب في غرب آسيا استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 سنه والتي ستنطلق في فبراير 2025 بالصين حيث اوقعت القرعة منتخبنا ضمن المجموعة الخامسة التي ستستضيفها طاجيكستان ومعهما ماليزيا وسريلانكا وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

مقالات مشابهة

  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • ابن الأهلي "يتوعد" بيراميدز.. خطوة نارية تشعل الدوري
  • خلال 2023.. العراق الثاني عربيا بانتاج العنب
  • أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد
  • اتحاد «الصليب الأحمر» و«الهلال الأحمر»: التعاون بين الجمعيات الوطنية لخدمة الشعوب المتضررة
  • الهلال الأحمر يكشف عن عدد الحجاج الإيرانيين المتوفين في السعودية
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"