تكنولوجيا، مارك زوكربيرغ يستعد للنزال مع إيلون ماسك،مارك زوكربيرغ يتحدى إيلون ماسك أرشيف الخميس 13 يوليو 2023 17 46 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مارك زوكربيرغ يستعد للنزال مع إيلون ماسك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مارك زوكربيرغ يستعد للنزال مع إيلون ماسك

مارك زوكربيرغ يتحدى إيلون ماسك (أرشيف)

الخميس 13 يوليو 2023 / 17:46

في تحد واضح لخصمه إيلون ماسك، نشر رئيس شركة ميتا مارك زوكربيرغ صورة له على إنستغرام مع اثنين من لاعبي الفنون القتالية المشهورين.

وفي منشور على إنستغرام، تباهى رئيس ميتا البالغ من العمر 39 عاماً بالتدريب إلى جانب المقاتلين إزرا أديسانيا وأليكس فولكانوفسكي. وعلّق أديسانيا على صورة الثلاثي "لا تساهل مع مارك. هذا عمل جاد"، ورد زوكربيرغ على المنشور "إنه لشرف كبير أن أتدرب معكم يا رفاق".

وشارك رئيس ميتا ورئيس شركة تسلا في مناسبات مختلفة كيف يستعدان للنزال المنتظر. وتم تصوبر إيلون ماسك مؤخراً مع بطل الجوجيتسو البرازيلي ليكس فريدمان. ويتلقى ماسك، البالغ من العمر 52 عاماً، بعض التدريبات على فنون الدفاع عن النفس، لكن من الواضح أنه ليس منتظماً على الحلبة، بحسب موقع ماشابل.

????️⚔️????️“We both have South Africans to deal with.”#saylessdomore #threads #stichemup ???? pic.twitter.com/NUr1ETFNDo

— Israel Adesanya (@stylebender) ١٢ يوليو ٢٠٢٣

ووسط التنافر المتزايد بين تويتر و ثريدز، قد لا تقام مباراة ماسك وزوكربيرغ المرتقبة على الأرجح، على الرغم من المساجلات عبر الإنترنت بين الثنائي. ويرى الكثير من المراقبين أن إطلاق ميتا مؤخراً لتطبيق ثريدز الذي حصد شعبية كبيرة خلال أيام قليلة قد يدق المسمار الأخير في نعش تويتر، الذي كلف ماسك 44 مليار دولار.

ويحاول ماسك يائساً النيل من مارك وتطبيقه الجديد، ولم يدخر أي جهد في ذلك مؤخراً. وقد تكون حلبة النزال هي المكان الأخير الذي يحاول ماسك أن يفوز فيه بجولة على مارك، الذي يبدو أنه في طريق لتحقيق نصر كاسح في صراع التطبيقات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك

وجهت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، الحاصلة على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، رسالة غاضبة للأمريكي إيلون ماسك، بعد تعرض والدته لوعكة صحية دخلت على إثرها للمستشفي.

الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد

وكان إيلون ماسك قد شن هجومًا على إيمان خليف بسبب البنية الجسدية لها، حيث اعتبر أنها من الجنس الذكوري، مما أدى إلى حالة من السخرية على الملاكمة الجزائرية.

وتحدث إيمان خليف في تصريحات تلفزيونية، حيث قالت: "إيلون ماسك كان من أوائل الناس التي شنت علي هذه الحملة المسعورة على الإنترنت".

وعن رسالته له، قالت إيمان: "أريد أن أقول له لا تكرهني أنا لم أفعل لك شيء ، لا أعرفك وأنت لا تعرفني ، لكنك ظلمتني وضرتني وضريت عائلتي وضريت أمي وتسببت بدخولها المستشفى".

وأتمت إيمان خليف، حيث قالت: "سأترك أمري لله كوني امرأة مسلمة عربية وسأحاول أن اتخطى هذا الألم وأتحلى بإرادة وعزيمة أفضل".

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يعلنها: نستهدف إطلاق ستارشيب إلى المريخ خلال عامين
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • إيلون ماسك يكشف عن موعد أول رحلة لصاروخ ستارشيب إلى المريخ
  • توقعات: إيلون ماسك في طريقه ليصبح أول تريليونير في العالم
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • إيلون ماسك يعلن موعد هبوط أول إنسان على المريخ
  • إيلون ماسك: سبيس إكس ستطلق مركبات غير مأهولة إلى المريخ
  • إيلون ماسك يعلن موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر
  • إيلون ماسك أن أول رحلة غير مأهولة إلى كوكب المريخ من
  • إيلون ماسك يحدد موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر