نجح لاعبو الاهلى في التقدم على نظيره اتحاد جدة بثلاثية نظيفة في المواجهة التى تجمعهما على ملعب الجوهرة ضمن منافسات بطولة كأس العالم التى تقام في المملكة العربية السعودية.

وسجل على معلول الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء سددها صاروخية لتسكن شباك اتحاد جدة السعودي وتعلن تقدم المارد الأحمر.

جاء الهدف الثاني بأقدام النجم الدولي حسين الشحات في الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث قام الشحات بوضعها على طريقة "أر تو"، فشل حارس الاتحاد في التصدي لها لتصبح النتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة تمكن إمام عاشور من إضافة الهدف الثالث من صناعة محمود عبد المنعم كهربا.

تألق محمد الشناوى..

وتمكن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في التصدى لتسديدة صاروخية من رومارينو لاعب اتحاد جدة، من داخل منطقة جزاء المارد الأحمر في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

وانطلقت المواجهة العربية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في جدة بالممكلة العربية السعودية

تشكيل الأهلي..

حارس المرمى: محمد الشناوي 

الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول

الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل "كوكا" – إمام عاشور

الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – محمود عبد المنعم "كهربا"

تشكيل الاتحاد السعودي..

حارس المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: زكريا هوساوي / حسن كادش / أحمد حجازي / مهند الشنقيطي

الوسط: فيصل الغامدي / فابينهو / نجولو كانتي

الهجوم: كورنادو / كريم بنزيما / رومارينهو

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى اتحاد جدة كأس العالم للأندية على معلول حسين الشحات إمام عاشور فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل

كشف الإعلامى محمد الليثى عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظاراً للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.


وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

أشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد محمد الشناوى  أن الشناوي وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله ، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وأكد محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ، لا يُمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مُغر في فترات سابقة لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كُفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شراؤه نهائياً من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس أخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزُنفلي.

مقالات مشابهة

  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. طاهر محمد يمنح الأحمر التقدم «فيديو»
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • ألمانيا تتخطى الدنمارك وتبلغ ربع نهائي “يورو 2024”
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • عضو ثورية الحوثي يحرج جماعته أمام الملأ بشأن عمليات البحر الأحمر وعلاقة أمريكا وإيران
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي