رفع معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، خالص التهاني وأصدق التبريكات، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظَّم، حفظه الله ورعاه، بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية.



وعبَّر معالي رئيس مجلس الشورى عن أصدق مشاعر الفخر والاعتزاز بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك المعظَّم،أيَّده الله، منوّهًا معاليه بما وصلت إليه مملكة البحرين من تقدُّمٍ وتطورٍ ورخاءٍ، وما حصدته من إنجازاتٍ تنمويةٍ وحضاريةٍ كبيرةٍ مشهود لها من دول العالم، وتحققت في العهد الميمون لجلالته، ورسمت صورة مشرفة لمملكة البحرين، ورسَّخت مكانتها الإقليمية والدولية، وعكست مساعيها الدؤوبة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

وجدَّد رئيس مجلس الشورى العهد والولاء لجلالة الملك المعظَّم، حفظه الله ورعاه، مؤكدًا معاليه الحرص على بذل أقصـى الجهود لدعم مسيرة الوطن المباركة، في ظل قيادة وحكمة جلالته، من خلال عمل مجلس الشورى، والسعي لتحقيق كل ما فيه الخير والصلاح للوطن والمواطنين، بالتعاون الدائم والبناء مع مجلس النواب والحكومة الموقرين.

ودعا الصالح، المولى عزَّ وجل أن يحفظ جلالة الملك المعظَّم، ويديم عليه موفورَ الصحة والعافية والسعادة، ويمده بالعون والتوفيق للمضـي قُدمًا بعزمٍ وثباتٍ، ويُباركَ خطى جلالته في كل ما يسعى إليه من خير ونهضة للوطن الغالي وللشعب الوفي، وأن يعيد هذه المناسبات الوطنية المجيدة على جلالته والمملكة بمزيدٍ من الازدهار والنَّماء، ودوام التقدُّم والرخاءِ.

وتقدَّم رئيس مجلس الشورى بأسمى آيات التهاني، وأطيب التبريكات، إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة.

وثمّنَ الصالح، بكلِّ التقدير والثناء، الجهود الكبيرة من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ومساعي سموّه الخيّرة، التي حققت لمملكة البحرين مكتسبات وإنجازات، ونهضت بالعمل الحكومي، وعزَّزت عطاءات فريق البحرين في رفد المسيرة التنموية بالنجاحات الوطنية المشهودة، وترجمت التطلعات والرؤى السامية لجلالة الملك المعظّم، حفظه الله ورعاه، بما رسم صورة مشرفة ومتقدمة لمملكة البحرين على خريطة العالم، سائلًا المولى عزَّ وجل أن يعيد هذه المناسبات الوطنية المجيدة على سموّه بموفور الصحة والسعادة، ويديمه ذخرًا وسندًا، وينعم على الوطن الغالي بالمزيد من الرخاء، والعزة، والرفعة، والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها.

وهنَّأ رئيس مجلس الشورى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة ملك البلاد المعظَّم، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية المجيدة، مستذكرًا معاليه، بكل الفخر والاعتزاز، المنجزات التي تحققت للوطن والمواطن على مختلف الصعد، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظَّم حفظه الله ورعاه.

وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالدور الرائد لصاحبة السمو قرينة ملك البلاد المعظَّم، في كل ما حققه الوطن من إنجازات كبيرة، بخاصة فيما يتعلق بالمرأة البحرينية، وتعزيز مكتسباتها، وصون حقوقها، وترسيخ مكانتها الوطنية المشهودة، سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ سموّها ويرعاها، وأن يعيد هذه المناسبات المجيدة على سموّها بوافر الخير والصحة والسعادة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس مجلس الشورى الوطنیة المجیدة حفظه الله ورعاه الملک المعظ

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية: نحقق إنجازات في مكافحة المخدرات بجهود استثنائية

قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، إن الوزارة سخرت كل إمكانياتها في مكافحة المخدرات، بناء على توجيهات ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-.
وأعلن وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، على منصة إكس، تحقيق إنجازات في مكافحة المخدرات وضبط مهربيها ومروجيها، بجهود استثنائية عبر خطط أمنية استباقية.

بتوجيهات ودعم ومتابعة سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - سخرت وزارة الداخلية كل إمكانياتها، وبذلت جهوداً استثنائية عبر خطط أمنية استباقية لمكافحة المخدرات وضبط مهربيها ومروجيها، وتحققت -بفضل الله- الكثير من الإنجازات والنجاحات في مواجهة هذه الآفة، والتصدي...— عبدالعزيز بن سعود بن نايف Abdulaziz bin Saud (@AbdulazizSNA) June 26, 2024وجدد وزير الداخلية التأكيد أن جهود الوزارة مستمرة في التصدي بقوة وصرامة لكل ما يهدد أمن الوطن واستقراره.
أخبار متعلقة برنامج جودة الحياة: رؤية 2030 أسهمت في وقاية المجتمع من المخدرات"السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية: نحقق إنجازات في مكافحة المخدرات بجهود استثنائية
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد
  • القيادة تهنئ رئيس مدغشقر بذكرى استقلال بلاده
  • الوزراء والشورى يبحثان التعاون المشترك وإبراز صورة العمل الوطني المشترك
  • بالصور.. مجلس الوزراء ومكتب مجلس الشورى يعقدان اجتماعًا مشتركًا
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان الملكي يقدم واجب العزاء لذوي الشهيدين العرام والصياح
  • ولي العهد يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم
  • جلالة السلطان يهنئ أمير قطر ورؤساء كرواتيا وسلوفينيا وموزمبيق
  • جلالة السلطان يهنئ أمير دولة قطر