شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري يلا شوت، بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بث مباشر .

. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري (يلا شوت)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في...

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري (يلا شوت)

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري (يلا شوت)،يمكن لك متابعة المباراة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، والتي ستقام اليوم الخميس 13-7-2023، في استاد القاهرة الدولي وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع 31، من خلال البث المباشر الذي ستقدمه " ".

يتم بداية بث مباشر حي ومدعوم بفيديو هنا، بالإضافة إلى تغطية حية مستمرة لكل لحظة بتوقيتها فور انطلاق اللقاء.

مباراة اليوم ليس لها أهمية في سباق الفوز ببطولة الدوري المصري، حيث حصد الفريق الأحمر لقب البطولة للمرة الـ 43 في تاريخه، مستفيدًا من خسارة فريق بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1.

يدخل فريق مدرب الأحمر مارسيل كولر الفريق لقاء اليوم وبحوزته 75 نقطة، فيما يمتلك الفريق الأبيض 59 نقطة في المركز الثالث.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك والقناة الناقلةالموعدالقناة الناقلةالمعلقالملعبالثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة

أون تايم سبورت 1

أون تايم سبورت 2

مدحت شلبي مؤمن حسن حاتم بطيشة أيمن الكاشفالقاهرة الدوليتشكيل الأهلي المتوقع

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

الوسط: أحمد قندوسي، محمد فخري، محمد مجدي “أفشة”، (أحمد نبيل كوكا).

الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

تشكيل الزمالك المتوقع

في حراسة المرمى: محمد صبحي

الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، عمرو السيسي، محمود عبد الرازق “شيكابالا”

الهجوم: إبراهيما ندي، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى “زيزو”.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك | اضغط هنـــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك | اضغط هنـــــا

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين محمود البنا حكما للساحة في مباراة القمة 126، ومحمود أبو الرجال وسامي هلهل ومحمود ناجي، ولتقنية الفيديو كلا من أحمد الغندور وأحمد حسام.

من المنتظر بشغف أن تجمع مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز لعام 2023، والتي ستُقام في ملعب استاد القاهرة الدولي بعد تأجيلها من الجولة 31. ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري وقد حسم بالفعل لقب البطولة بعد خسارة بيراميدز من سيراميكا كيلوباترا، فيما يسعى الزمالك لتحقيق الفوز والحفاظ على المركز الثالث في الجدول.

من جهة أخرى، يعاني الزمالك من عدم الاستقرار في الوقت الحالي بعد عزل رئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور بشكل رسمي بعد مباراتهم الأخيرة مع فيوتشر، ولكن يسعى الثنائي شيكابالا وأحمد سيد زيزو لتقديم أداء رائع في المباراة.

تُعد مباريات القمة بين الأهلي والزمالك بطولة في حد ذاتها، وتتطلع الفرقان للفوز في هذه المباراة الشرسة والمنتظرة، حيث تشهد تلك المواجهات تنافسًا شديدًا بين اللاعبين والجماهير، وتعتبر فرصة لإثبات جدارتهما ومنافستهما في البطولات المحلية والقارية.

ستُبث مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة على القناة الناقلة الحصرية "ON TIME SPORTS"، وستكون متاحة لمشاهدة جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُعرض على القناتين "ON TIME SPORTS 1" و"ON TIME SPORTS 2".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر الدوري مباشر الدوري مباشر الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة ويانج بويز، حيث تتجه أنظار جماهير برشلونة صوب ملعب لويس كومبانيس الأولمبي لمشاهدة مباراة الفريق الكتالوني ضد يونج بويز السويسري بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مشاهدة مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويبحث فريق برشلونة في مباراة اليوم أمام يونج بويز عن تحقيق فوزه الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد هزيمته في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف أمام فريق موناكو الفرنسي.

ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم ضد يونج بويز في متناول لاعبي فريق برشلونة ومدربه الألماني هانز فليك، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة للفريق السويسري على ملعبه في الجولة الأولى أمام أستون فيلا الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

وستكون مباراة اليوم، فرصة جيدة لفريق برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية بالدوري الإسباني أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة فريق برشلونة ضد فريق يونج بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والريان اليوم يلا شوت بجودة عالية HD
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر يلا شوت بجودة عالية
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت