يمانيون../
شهدت محافظة إب عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً لفلسطين والمقاومة الباسلة وإسناداً لغزة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.

وخلال المسيرة أكد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح، أن المقاومة الفلسطينية في غزة تسطر اليوم أروع ملاحم الإباء والشجاعة والقوة والصمود في وجه الغطرسة والإجرام الأمريكي الصهيوني الغربي.

وأشاد بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في نصرة فلسطين ودعم مقاومته وقضيته العادلة، لافتاً إلى أن تلك المواقف نابعة من منطلق الهوية الإيمانية التي تحث على الوقوف إلى جانب فلسطين ونصرة المستضعفين.

وجدد المحافظ صلاح، التأكيد على تفويض القيادة الثورية لاتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشاد بصمود وثبات الشعب الفلسطيني في غزة الذين يواجهون منذ أكثر من شهرين آلة الحرب الصهيونية الوحشية التي مارست حرب الإبادة الجماعية بحق سكان القطاع بدعم أمريكي غربي وتواطؤ أممي وخيانة للأنظمة العربية والإسلامية.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة وحتمية المواجهة مع الصهاينة ومن يقف خلفهم ويتواطأ معهم في جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان في غزة والأراضي المحتلة.

وبارك البيان قرار القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية بمنع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجه إلى الموانئ الصهيونية حتى إدخال الغذاء والدواء وكافة احتياجات أبناء غزة.

وأوضح البيان أن تحذيرات القوات اليمنية التي تطلقها في البحرين العربي والأحمر وباب المندب ينبغي أن يتم التعامل معها وتؤخذ على محمل الجد.

وأشار إلى أن اليمن يسعى لمد جسور العلاقات القائمة على احترام السيادة مع كافة الدول باستثناء الكيان الصهيوني.

كما أكد المشاركون في المسيرة استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية وكافة الشركات والمؤسسات الداعمة للصهاينة.

شارك في المسيرة عدد من وكلاء المحافظة وقيادات قضائية وعسكرية وأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا

 26سبتمبرنت - 

نفذت القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية، عملية عسكرية استهدفت سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا وحققت أهدافها بنجاح.

 

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن العملية العسكرية المشتركة استهدفت السفينةَ MSC Manzanillo) ) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة، لافتة إلى أن العملية حققت أهدافَها بنجاح.

 

وأكدت القوات المسلحة اليمنية أنها ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادًا وانتصاراً للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

فيما يلي نص البيان:

 

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

 

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

 

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بالاشتراكِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ MSC Manzanillo) ) الإسرائيليةَ في ميناءِ حيفا بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

 

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ -بعونِ اللهِ تعالى- ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

 

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

 

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

 

صنعاء 20 ذي الحجة 1445للهجرة

 

الموافق للـ 26 يونيو 2024م

 

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية: ضربنا سفينة إسرائيلية في مينا حيفا بالطائرات المسيرة
  • استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • بالفيديو.. تفاصيل استهداف سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة
  • الأردن: لن نرسل قوات لغزة لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ  MSC SARAH V  الإسرائيليةَ في البحرِ العربي
  • استهداف سفينة اسرائيلية في البحر العربي
  • بالصور والتفاصيل.. مهرجانات جماهيرية حاشدة في 16 ساحة بصعدة إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • حرائر أمانة العاصمة يحتشدن في مسيرة جماهيرية كبرى لإحياء ذكرى يوم الولاية
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • القوات المسلحة تستهدف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي وتصدر هذا البيان