كشف عاشور متولي والد لاعب الأهلي إمام عاشور، تفاصيل آخر مكالمة هاتفية بينه وبين نجله قبل انطلاق مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة في إطار منافسات كأس العالم للأندية، لافتا إلى أن نجله طلب منه الدعاء والتوفيق في المباراة.

تصريحات إمام عاشور قبل مباراة الأهلي واتحاد جدة

وأوضح والد إمام عاشور في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أن اللاعب وعد بالتألق وبذل قصارى جهده في مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة، ومحاولة تسجيل أهداف في مرمى النادي السعودي.

وفاز الأهلي بركلة ترجيح في الشوط الأول بهدف على معلول أمام اتحاد جدة، وسط إصرار كبير من اللاعبين على تحقق فوزا كبيرا، ويأمل الجمهور أن يواصل الأهلي مزيدا من التألق.

إقبال كبير لمتابعة مباراة الأهلي واتحاد جدة على كافيهات الدقهلية

وشهدت الكافيهات والنوادي بالدقهلية إقبالا كبيرا من المواطنين من أجل متابعة مباراة الأهلي أمام الاتحاد في كاس العالم للأندية والتي تقام  داخل الأراضي السعودية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة الأهلي الأهلي والاتحاد مباراة الأهلی إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لإمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ومشجعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد نهاية مباراة بين فريق "المارد الأحمر" ونظيره فاركو، الجمعة.

أظهرت اللقطات توجّه إمام عاشور نحو مشجعة، ترتدي قميص النادي الأهلي وتجلس على الكرسي، قبل أن يتحدّث إليها ويقبّل يدها ويلتقط صوراً تذكارية معها.

وكان إمام عاشور قد شارك في المباراة منذ انطلاقتها، والّتي انتهت بفوز فريق "المارد الأحمر" على ضيفه فاركو بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وتعد هذه المباراة رقم 34 للاعب البالغ من العمر 26 عاماً في مختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023، ويمتلك برصيده 5 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

مصرالأهلي المصريالدوري المصرينشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مباراة فاركو
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)