موقع 24:
2024-09-19@17:14:50 GMT

مونديال الأندية.. شكوك حول مشاركة هالاند مع السيتي

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

مونديال الأندية.. شكوك حول مشاركة هالاند مع السيتي

يتوقع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا، ألا يكون إيرلينغ هالاند جاهزاً للمشاركة مع الفريق في مباراته أمام كريستال بالاس المقرر إقامتها غداً السبت، وأكد المدير الفني أيضاً أن الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم النرويجي في مباريات كأس العالم للأندية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن هداف مانشستر سيتي، الذي سجل 19 هدفاً هذا الموسم، غاب عن مباراتي الفريق الأخيرتين أمام لوتون تاون بالدوري، وريد ستار بلغراد في دوري الأبطال، بسبب إصابة في القدم، ويتلقى اللاعب العلاج في مدينة مربيلا الإسبانية.

وعاد هالاند لمانشستر سيتي صباح اليوم الجمعة، وقال غوارديولا إنه سيخضع لتقييم من قبل أطباء النادي قبل اتخاذ أي قرار.

ويستعد مانشستر سيتي للسفر إلى السعودية بعد مباراة الغد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيواجه أوراوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا. وبعدها سيلعب الفريق إما في مباراة تحديد المركز الثالث أو النهائي.

وقال المدرب الإسباني:" هالاند وصل اليوم، وسيراه الأطباء وسنعرف ما يشعر به".

وأضاف :"تلقى العلاج بعيداً. نتمنى أن يتمكن من السفر إلى السعودية، وسنرى ما إذا كان سيكون قادراً على خوض أول مباراة أو الثانية، أو متى سيعود. لا أعتقد أنه سيلعب أمام كريستال بالاس، ولكن ربما يفاجئني".

وأردف :"لا يعاني من كسر، مجرد إجهاد. في بعض الأحيان يتعافى اللاعبون سريعاً، والبعض يحتاج لفترة أطول. يوم بيوم، أسبوع بأسبوع، نتابع ما يشعر به. في اللحظة التي لا يشعر فيها بألم سيشارك".




المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مونديال الأندية مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان.. يشهد ستاد الاتحاد بإنجلترا مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي، صاحب الأرض والجمهور، وإنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، والتي تحظى بطابع خاص يطغى دائما على مواجهات الفرق الإنجليزية ونظيرتها الإيطالية في البطولة القارية المرموقة والعريقة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة انطلاقته المميزة للموسم والتي بدأها بتحقيق الفوز في مبارياته الأربعة وتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، ويسعى لحصد أول 3 نقاط في طريق التأهل للدور المقبل من البطولة.

بينما يأمل فريق إنتر ميلان في تحقيق نتيجة إيجابية من مباراة اليوم وخطف أول نقاطه من منافسات البطولة للبدء في رحلة جمع النقاط للتأهل لدور الـ16.

ومن المنتظر أن يدفع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بقوته الضاربة وأعمدته الأساسية في مواجهة بطل إيطاليا، من أجل تحقيق الفوز استغلالا لسلاحي الأرض والأنصار.

وبالتالي فإن جوارديولا من المنتظر أن تضم تشكيلته الأساسية، إيدرسون في حراسة المرمى، يكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول، رباعي خط الدفاع، وماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، مع المثلث الهجومي الخطير الذي يضم ماكينات الأهداف: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

وفي المقابل فإن فيليبو إنزاجي، مدرب إنتر ميلان والاسم الكروي اللامع في عالم الكرة الإيطالية والأوروبية يعتمد هو الآخر على مجموعة من اللاعبين الذين يمثلون قوة لايستهان بها، ومن المنتظر أن يدفع بهم ضمن المجموعة التي سيبدأ بها مواجهة السيتي، مثل، سومر في حراسة المرمى، وأمامه بافارد، دي فري، كارلوس أوجوستو في الدفاع، ودارميان، فراتيسي، أصلاني، مخيتاريان، ديماركو في الوسط، وتورام، لاوتارو مارتينيز في خط الهجوم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • الإصابة قد تحرم السيتي من جهود دي بروين أمام آرسنال
  • روبن دياز: تعادل مانشستر سيتي مع إنتر ميلان ليس سيئا
  • دوري أبطال أوروبا.. تعادل سلبي بين مانشستر سيتي وإنترميلان
  • مانشستر سيتي وإنترميلان يتعادلان سلبياً في الشوط الأول
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل مانشستر سيتي وإنتر ميلان المتوقع لموقعة دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان في افتتاح دوري أبطال أوروبا
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان