علّق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال مؤتمره الصحفي السنوي، الجمعة، على مقطع فيديو، عُرض عليه، بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

وخلال المؤتمر السنوي، عُرض على بوتين مقطع فيديو، تم تصميمه بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وظهر فيه (نسخة افتراضية من الرئيس بوتين)، ووجّه مصمم المقطع، سؤالا، إلى الرئيس، حول إذا ما كان لديه أشخاص يشبهونه.



وفي تعليقه على المقطع، قال بوتين، لمصمم الفيديو: "أرى أنه يمكنك أن تكون شبيها بي وتتحدث بصوتي، لكنني فكرت وقرّرت أن شخصا واحدا يمكنه أن يكون شبيها بي، ويتحدث بصوتي، وهو أنا شخصيا".



وقام بتصميم الفيديو، طالب من جامعة بطرسبورغ الحكومية، وأراد من خلاله معرفة رأي الرئيس الروسي بالتقنيات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، وكذا الأخطار التي قد تشكلها بعض هذه التقنيات في حال استخدامها بطريقة غير صحيحة.


تجدر الإشارة، إلى أن بوتين، كان قد تحدث عدة مرات عن أهمية تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي، وعن دورها في العديد من المجالات.

وأوعز خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر "رحلة إلى عالم الذكاء الاصطناعي" بضرورة تطوير أجهزة الكمبيوتر العملاقة في روسيا، مشيرا إلى أن "هذا الأمر ضروري لمواصلة تطوير الذكاء الاصطناعي التوليدي (AI)".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية بوتين مؤتمره الذكاء الاصطناعي روسيا روسيا مؤتمر بوتين الذكاء الاصطناعي سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو

ماجد محمد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق ردة فعل بعض من جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال.

وأظهر مقطع الفيديو الروح الرياضية والتسامح لدى مجموعة من مشجعي الريان، وكان منهم بعض الفتيان، حيث عبر أحدهم عن عدم حزنه على خسارة فريقه قائلا: “كلها كرة”.

واستطاع الفريق الأول بنادي الهلال، تحقيق فوزاً كبيرا على نظيره الريان القطري بنتيجة 3-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة .

وأحرز الثلاثي الهلالي سيرجي سافيتش، جواو كانسيلو وماركوس ليوناردو، ثلاثية الزعيم، في الدقيقة 15 ، 42 ، 45 من المباراة، بينما أحرز هدف الفريق القطري روجر جيديس في الدقيقة الـ47.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726599020623.mp4

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي يطالب بتوطين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعزيز الشراكات العالمية بمصر (فيديو)
  • منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)
  • مالكوم لمحمد كنو: أحب هذا الرجل.. فيديو
  • أستاذة إعلام: استخدام الذكاء الاصطناعي في الإنتخابات الأمريكية أمر طبيعي (فيديو)
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • الذكاء الاصطناعي «يعالج» السرطان
  • الذكاء الاصطناعي يكافح السرطان
  • ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين من إنتاج الذكاء الاصطناعي (شاهد)
  • لمحة حول ويندوز 11 مع مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت في الحواسيب المحمولة