حرصت أعداد كبيرة من المشجعين وجماهير محافظة كفر الشيخ على مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، التي بدأت في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الجمعة، بملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، في منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

مقاهي كفر الشيخ تمتلئ بالمشجعين والجماهير

وامتلأت مقاهي كفر الشيخ بالمشجعين والجماهير الذين حرصوا على مؤازرة المارد الأحمر، حيث أنّ الفائز في المباراة سيكون على موعد مع فريق فلومينينسي البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، في نصف النهائي المقرر إقامته يوم 18 ديسمبر الجاري.

مراكز الشباب في كفر الشيخ تفتح أبوابها أمام الأعضاء والجماهير

كما فتحت عدداً من مراكز شباب كفر الشيخ أبوابها أمام الأعضاء والجماهير لمشاهدة مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، وحرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع بعضهم البعض، فضلاً عن تجهيز الدفوف والأبواق والأعلام للاحتفال بالأهلي في حالة الفوز علي الاتحاد.

وضمت القائمة النهائية للأهلي في مونديال الأندية كلاً من محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وعلي معلول، وكريم الدبيس، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وخالد عبد الفتاح، ومحمد هاني، وأكرم توفيق، وعمرو السولية، وأليو ديانج، ومروان عطية، وإمام عاشور، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر، وكريم فواد، وحسين الشحات، وكهربا، وموديست.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مباراة الأهلي واتحاد جدة الأهلي اتحاد جدة بطولة كأس العالم للأندية 2023 مراكز شباب كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مفاجآت فنية بشأن الفنان كريم عبد العزيز، والنجم أحمد حلمي.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبد العزيز، والنجم الكبير أحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، ورئيس اللجنة الفنية لصندوق Big time أحمد بدوي، وفريق GEA وموسم الرياض».

تركي آل الشيختركي آل الشيخ يوجه رسالة لمنتقدي فيلم ولاد رزق 3

ووجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، رسالة لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، وحرص على الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3، وعلق: «في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم».

اقرأ أيضاًتركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • مفهوم الوطنية الصادقة ندوة بمسجد بكفر شكر احتفالا بذكرى 30 يونيو
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا يلا شوت HD بدون تقطيع
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد