ترفيه، ياسمين صبري تتصدر تريند جوجل وتوجه رسالة لزوجة محمد إمام،ياسمين صبري تتصدر تريند جوجل وتوجه رسالة لزوجة محمد إمام، شاركت الفنانة ياسمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين صبري تتصدر تريند جوجل.. وتوجه رسالة لزوجة محمد إمام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين صبري تتصدر تريند جوجل.. وتوجه رسالة لزوجة...

ياسمين صبري تتصدر تريند جوجل.. وتوجه رسالة لزوجة محمد إمام، شاركت الفنانة ياسمين صبري محمد عادل إمام في بطولة فيلم "أبو نسب"، حيث أعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد إمام، والمخرج رامي إمام في فيلم أبو نسب، كما وجهت رسالة وتحية خاصة للزعيم وزوجته.

ياسمين صبري تتصدر تريند جوجل.. وتوجه رسالة لزوجة محمد إمام

وتستعرض الإلكترونية على تقديم الخدمات والمعلومات التي تهم مواطنيها، نقدم لكم في السطور التالية كافة التفاصيل عن الرسالة الموجهة من ياسمين صبري ل زوجة عادل إمام.

رسالة الفنانة ياسمين صبري لزوجة عادل إمامياسمين صبري 

وقدمت الفنانة ياسمين صبري، خلال لقائها ببرنامج Et بالعربي تحية لـ محمد إمام: "ثالث فيلم معه، وبستمتع في العمل معاه جدًا، وإحنا فاهمين بعض، أستاذ رامي أول مرة اشتغل معاه، وتشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه وبطاريته لو قلت".

وقالت الفنانة ياسمين صبري: "عايز أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام الأستاذة هالة يا زين ما ربت، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار، ومقابلتش الزعيم ولا مرة، لكن كلمته في التليفون مرة، وبتمنى له طول العمر، وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إني وسط عيلتي، وهما جُمال ولطاف أوي، وخبرة ودمهم خفيف جدًا".

رد ياسمين صبري على الاتهامات الموجهة لها لتقليدها جورجينا

وقالت ياسمين خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي، على الاتهامات التي وجهت لها، بتقليد عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز: "في 2015 كنت لسه ابتديت اشتهر كان بيقولوا أنا بقلد كيم كارداشيان، دلوقتي هما نقلوا وبيقولوا إني بقلد جورجينا، لكن في الحقيقة أنا نفس الست، هما اللي غيروا، المشكلة مش من عندي، وعلى الأقل مش بينتقدوا بحاجة مُهينة".

وتابعت ياسمين: "إحنا كبلاد عربية أحيانا الشيء الأجنبي نمنحه قيمة أعلى، مش بنشوف قيمة نفسنا صح"، مؤكدة: "مش مشكلة اللي يقول يقول، المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال".

فيلم البعبع.. آخر أعمال ياسمين صبريفيلم البعبع

أما عن آخر أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم البعبع، التي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، وتدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة یاسمین صبری عادل إمام

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري

انضمت الفنانة غفران محمد، لمسلسل «ضل حيطة»، بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل ضل حيطة

مسلسل «ضل حيطة»، من بطولة الفنانة ياسمين صبري، ويناقش قضايا المرأة في المجتمع، ومكون من 30 حلقة، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، وجارى التعاقد مع باقي فريق عمل المسلسل.

ياسمين صبري آخر أعمال غفران محمد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غفران محمد، مشاركتها في مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتغيير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مسلسل محارب بطولة كل من: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، سلوي عثمان، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران محمد، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري

«ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • غفران محمد تنضم لأسرة مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية