شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بتداولات بلغت 7.6 مليارات ريال مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا، وبلغت كمية الأسهم المتداولة 410 ملايين سهم، سجلت فيها أسهم 72 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 149 شركة على تراجع.فيما كانت .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بتداولات بلغت 7.

6 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بتداولات بلغت 7.6 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم...

وبلغت كمية الأسهم المتداولة 410 ملايين سهم، سجلت فيها أسهم 72 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 149 شركة على تراجع.

فيما كانت أسهم شركات الباحة، وأنعام القابضة، وشمس، والكثيري، والراجحي هي الأكثر نشاطًا في الكمية, كما كانت أسهم شركات الراجحي، والمطاحن الأولى، وجمجوم فارما، وعلم، والموارد هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم مرتفعًا 149.81 نقطة ليقفل عند مستوى 23040.76 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 32 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من 2 مليون سهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأسهم السعودیة مؤشر سوق الأسهم

إقرأ أيضاً:

مدبولي: صراعات المنطقة زادت التكلفة والخسائر بلغت 6 مليارات دولار

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الظروف السياسية والجيوسياسية المحيطة بنا لها تأثيرات كبيرة للغاية على الدولة المصرية.

وأضاف خلال كلمته في لقائه مع عدد من القامات الفكرية لاستعراض عدد من القضايا المثارة على الساحة، وعرضتها قناة «إكسترا نيوز»: «لما أكون أنا النهارده بقالي 6 شهور قناة السويس بتفقد أكثر من 60% من إيراداتها، وكل شهر هناك خسائر من 550 إلى 600 مليون دولار، والخسائر وصلت إلى 6 مليارات دولار كانت تأتي بعيدًا عن أي استثمار أو تصدير، وكانت ثابتة ومستقرة، ومحدش عارف الصراع هيفضل مستمر لغاية امتى».

رئيس الوزراء: نمر بمرحلة فارقة لم يشهدها العالم منذ عقود طويلة مدبولي: الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجي من احتياجات المواطنين

وتابع: «الصراعات أدت إلى ارتفاع أسعار السلع والخدمات، نتيجة لاضطراب حركة التجارة والتأمين على حركة التجارة، وحدوث التضخم، وهناك مؤثرات خارجية تؤثر علينا بصورة كبيرة جدًا، ومن الوارد أن يكون له تأثير على السياحة وعلى مناخ الاستثمار بصفة عامة».

مقالات مشابهة

  • الأسهم الأوروبية تصعد مدعومة بارتفاع قطاع الطاقة
  • إيطاليا تخصص هبة لدعم المتضررين في لبنان.. كم بلغت قيمتها؟
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11957 نقطة
  • الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم في صنعاء متورطة بنهب 160 مليار ريال
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على انخفاض
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا
  • مؤشر الأسهم القطرية يغلق على انخفاض
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12044 نقطة
  • مدبولي: صراعات المنطقة زادت التكلفة والخسائر بلغت 6 مليارات دولار