شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزير الداخلية يؤكد خلال استقباله محافظ العاصمة على تعزيز التعاون بين المحافظة والمواطنين في تحقيق الأمن المجتمعي، استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم، الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة.وفي بداية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية يؤكد خلال استقباله محافظ العاصمة على تعزيز التعاون بين المحافظة والمواطنين في تحقيق الأمن المجتمعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية يؤكد خلال استقباله محافظ العاصمة على...

استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم، الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة.

وفي بداية اللقاء ، قدم المحافظ ، تقريرا عن البرامج والمبادرات التي تعمل المحافظة على تنفيذها ، في إطار دورها ومسئولياتها القائمة على تعزيز التواصل مع المواطنين ومتابعة تنفيذ المشاريع مع الجهات المختصة ، ترسيخا للعلاقة التكاملية والشراكة المجتمعية في هذا الشأن.

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره لجهود محافظة العاصمة وحرصها على دراسة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها بالتعاون والتنسيق مع الجهات الخدمية المعنية ، بالإضافة إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة.

وأكد على أهمية تعزيز التعاون بين المحافظة والمواطنين في تحقيق الأمن المجتمعي ، لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات التي تتعلق بشئون المحافظة والبرامج التي يتم تنفيذها لخدمة المواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشیخ راشد بن على تعزیز آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية صباح اليوم الخميس، بمكتبة بديوان عام المحافظة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفي مستهل زيارته التفقدية لعروس الدلتا لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية وتقييم الخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لأبناء المحافظة وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي 226، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ و اللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية .

ورحب محافظ الغربية، بوزير الشباب والرياضة على أرض عروس الدلتا، معربا عن سعادته لمشاركة الوزير أبناء المحافظة في الاحتفال بالعيد القومي الـ226 وافتتاح عدد من المنشآت الرياضية بعد انتهاء أعمال الإنشاءات والتطوير بها، وتفقد عدد من المنشآت الرياضية الأخرى، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بمسقط رأسه بقرية نجريج،بمركز بسيون.

وتبادل المحافظ والوزير الحديث حول تعاون المحافظة والوزارة في رعاية الشباب وتأهيلهم للقيادة، خاصة أن الشباب هم جيل المستقبل، ودائماً ما يهتم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيعهم على ممارسة أنشطتهم ومنحهم فرص عديدة للمشاركة في القيادة.

 

ومن جانبه، أكد وزير الشباب حرص الوزارة على المشاركة فى احتفالات العيد القومي لمحافظة الغربية تأكيدًا للدور الذى تقوم به الوزارة في المشاركة المجتمعية والتشبيك مع كافة مؤسسات الدولة ومشاركة الشباب في مختلف الفعاليات فى كافة أنحاء الجمهورية، مشيدا بحفاوة الاستقبال، وبالجهود التي تبذلها محافظة الغربية في تشجيع النشاط الرياضي والشبابي في المحافظة وتطوير المنشآت الرياضية والشبابية وتحسين الخدمات التي تقدمها للشباب والرياضيين.

وأكد أن التعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة يشهد مستوى متميز من التنسيق فيما بينهما خاصة في ظل تركيز وزارة الشباب والرياضة على إقامة العديد من الفعاليات واللقاءات الشبابية بكافة محافظة الجمهورية، للارتقاء بشباب وأبناء المحافظات كافة.

وأشار “صبحي” إلى أن الهدف من تلك الجولات التفقدية بالمحافظات هو تعزيز التواصل مع المجتمع الرياضي والشبابي في المحافظات وتحديد الاحتياجات والمشاكل التي يواجهها الشباب والرياضيون في المحافظات كافة على أرض الواقع والعمل على تطوير الخدمات الرياضية والشبابية في المحافظات بما يتلاءم مع احتياجات وطموحات الشباب والرياضيين في كافة محافظات الجمهورية.
 

مقالات مشابهة

  • لملس يطّلع على تدخلات منظمة اليونسكو ويبحث معها آليات تعزيز التعاون والتنسيق
  • وزير الري يؤكد أهمية المشروعات المنفذة بشبه جزيرة سيناء في تحقيق التنمية الشاملة
  • وزير البترول يبحث مع رئيس وزراء كندا تعزيز التعاون في مجال التعدين
  • وزير الطيران المدني يبحث مع وزير الدولة السعودي سُبل تعزيز العمل المشترك
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • وزير الداخلية يلتقي بنظيره الليبي
  • محمد بن زايد ومستشار الأمن القومي الأمريكي يؤكدان تعزيز التعاون في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي
  • الأعلى للطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية الاستعداد لمولد السيد البدوي
  • وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان