تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من سمو الفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية.


وقد رفع فيها سموه إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة باسمه ونيابة عن جميع منتسبي الحرس الوطني أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، مجددا سموه في هذا اليوم الأغر العهد والولاء بأن نبقى دائماً جنوداً أوفياء لجلالته في ظل توجيهات جلالته النيرة لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار لمملكة البحرين وصون مقدراتها ومنجزاتها التاريخية ومكتسباتها الحضارية، داعياً سموه المولى العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك المعظم ويمده بعونه وتوفيقه لتحقيق المزيد من التقدم والرخاء لمملكة البحرين وشعبها الوفي، وأن يعيد هذه المناسبة المجيدة على جلالته بموفور الصحة والعافية وطول العمر.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بتعليمات ملكية سامية .. إطلاق عملية إنسانية تهم توجيه مساعدات طبية إلى السكان الفلسطينيين بغزة(صور)

أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس لجنة القدس، تعليماته السامية لإطلاق عملية إنسانية تهم توجيه مساعدات طبية إلى السكان الفلسطينيين بغزة.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج أن هذه المساعدات، التي أمر بها جلالة الملك، نصره الله، تتكون من أربعين طنا من المواد الطبية تشمل، على الخصوص، معدات لعلاج الحروق، والطوارئ الجراحية وجراحة العظام والكسور، وكذا أدوية أساسية، مضيفا أن هذه المواد الطبية موجهة للبالغين، وكذا للأطفال صغار السن.

وقد تفضل جلالة الملك، نصره الله، بالتكفل بجزء كبير من هذه المساعدات من مال جلالته الخاص.

وسيتم إيصال المساعدات المغربية، يضيف البلاغ ، عبر نفس الطريق البري غير المسبوق الذي تم اتباعه خلال عملية إرسال المساعدات الغذائية، بتعليمات من جلالة الملك، في شهر رمضان الأخير.

وأبرز المصدر ذاته، أن هذه العمليات الإنسانية واسعة النطاق لفائدة الساكنة الفلسطينية تأتي لتؤكد الالتزام الفعلي والعناية الموصولة التي ما فتئ يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس لجنة القدس، للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني ورئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال
  • جلالة السلطان يهنّئ رئيس مدغشقر
  • جلالته يتلقى شكر كارل السادس عشر على جهود عُمان في الإفراج عن مواطنين سويديين
  • بتعليمات ملكية سامية .. إطلاق عملية إنسانية تهم توجيه مساعدات طبية إلى السكان الفلسطينيين بغزة(صور)
  • جلالة السلطان يتلقى اتصالا هاتفيا من ملك السويد بشأن إطلاق سراح مواطنين سويديين
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني لبلادها
  • جلالة السلطان يهنئ أمير قطر ورؤساء كرواتيا وسلوفينيا وموزمبيق
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لسلوفينيا وموزمبيق
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى أمير قطر بالذكرى الـ11 لتوليه مقاليد الحكم