تستكمل محكمة جنايات الجيزة، غدًا السبت، محاكمة تاجر أدوات منزلية لاتهامه بقتل شيف عمدًا، دفع حياته ثمنًا للدفاع عن سيدة بمنطقة البدرشين.

اقرأ أيضًا :

الحكم على 7 متهمين بـ"داعش إمبابة".. اليوم اليوم استكمال المرافعة في إعادة محاكمة متهم بأحداث المنيب خلافات سابقة.. محاكمة 3 متهمين بقتل جارهم في الشرقية إعادة محاكمة متهم بقتل اللواء نبيل فراج.

. اليوم

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر أشرف صلاح، وعصام حسين.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين أن المتهم "عاشور ع. م."، 39 سنة، تاجر أدوات منزلية، قتل المجني عليه، في يوم 2023/3/28، بدائرة البدرشين.

وقام المتهم بقتل المجني عليه "ع ا"، صاحب الـ27 عامًا «شيف»، وصاحب محل مشويات، عمدا مع سبق الإصرار، وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق الروح، وذلك على إثر الخلاف الواقع بينهما، وما إن ظفر به حتى انهال عليه طعنًا بسلاح أبيض "مطواة " قاصدًا من ذلك قتله فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه «شيف»، والمتهم الشهير وسط أهالي المنطقة بـ«ع» صاحب محل أدوات منزلية، جاره، في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين جنوب الجيزة، ففي أثناء تعرض الثاني لإحدى السيدات التي كانت تمر بالشارع استغاثت بـ«عبد التواب» فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أنهى خلالها المتهم حياة المجني عليه بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض داخل المحل.

كما وجهت التحقيقات للمتهم تهمة إحراز سلاح أبيض "مطواة" بغير ترخیص وبدون ضرورة مهنية أو حرفية.

اقرأ أيضًا :

غدًا .. قضايا الدولة تتسلم ملفات التقدم لوظيفة مندوب مساعد المعمل الجنائي يعاين .. حريق في شقة بمصر القديمة قضايا الدولة في أسبوع.. غرفة عمليات ومشاركة بالانتخابات تنتظر تقرير المعمل الكيماوي.. قرار جهات التحقيق بشأن 3 متهمين في الجيزة يبدأ غدًا.. اعرف شروط التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية غدا.. بدء سحب وتقديم ملفات التعيين بوظيفة معاون بالنيابة الإدارية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة محكمة جنايات الجيزة البدرشين الجيزة جريمة قتل محاكمة أدوات منزلیة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

عامل يتهم مدرسا بالاعتداء على ابنه بالضرب فى البدرشين

وجه عامل اتهاما لمدرس بالاعتداء على إبنه طالب بالصف الخامس الابتدائي، بإحدى مدارس البدرشين، والتسبب في إصابته، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من عامل، اتهم في مدرس حدد هويته، بالاعتداء على إبنه الطالب بالصف الخامس الابتدائي بالضرب، خلال اليوم الدراسي، بمدرسة في البدرشين، مما أسفر عن إصابته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المدرس، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • عامل يتهم مدرسا بالاعتداء على ابنه بالضرب فى البدرشين
  • «إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • مدبولي: توجيه رئاسي بسرعة استكمال تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الجيزة.. توفر لحوما بأسعار مخفضة