شفق نيوز/ حقق نادي الكرخ لكرة السلة، يوم الجمعة، فوزاً غريباً على نادي الحلة بداعي "عدم الاهلية"، وبنتيجة (19 / 7 ) ضمن منافسات دوري السلة الممتاز.

وقال رئيس اتحاد السلة حسين العميدي لوكالة شفق نيوز، إن "المباراة بين الفريقين انتهت مبكراً ولم تستكمل لعدم الاهلية بعد تسبب لاعبي الحلة بالاخطاء ( الفاولات) ليتم ابعادهم عن اللعب بعد العقوبة حسب القانون ليصبح العدد غير كافٍ وتحت المسموح به لينهي حكم اللقاء المباراة معلنا عن فوز الكرخ بالنتيجة الاخيرة ومنذ الربع الأول من اللقاء".

وأضاف أنه "حسب القانون الدولي يعتبر نادي الحلة خاسراً بالإخفاق وعدم الاهلية امام الخصم من حيث العدد المنقوص".

يذكر أن مباراة السلة تتكون من اربعة فترات كل فترة عشرة دقائق يتوقف الوقت مع التوقفات وبين كل فترة استراحة ، ويتألف كل فريق من خمسة لاعبين.

وضمن المنافسات ذاتها فاز نادي الدفاع الجوي على نادي الحشد الشعبي بفارق اربعة نقاط وبنتيجة (91-87).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الدوري العراقي لكرة السلة

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تكتسح «أبطال أوروبا» بـ «الحلة الجديدة»

 
سلطان آل علي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة إيمري يكيل «فاصل الغزل»! كومباني: هزيمة بايرن ميونيخ «مؤلمة»!


استهلت الأندية الإنجليزية مشاركتها في دوري أبطال أوروبا 2024-2025، والذي يحمل حلّة جديدة ونظام مغاير عن المعتاد، بانطلاقة قوية أظهرت فيها هيمنتها على المنافسات الأوروبية.
سجلت الفرق الإنجليزية 6 انتصارات وتعادلين من أصل 8 مباريات في أول جولتين، من دون أي خسارة، وهو ما يعكس قوتها وتماسكها، سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.
تمكنت الأندية الإنجليزية من تقديم مستويات عالية من الأداء منذ البداية.
افتتح أستون فيلا، الذي عاد للمنافسة القارية بعد سنوات من الغياب، مشواره بفوز كبير خارج الديار على يونج بويز السويسري 3-0، ثم تابع تألقه بفوز ثمين على بايرن ميونيخ 1-0، ليؤكد جاهزيته للذهاب بعيداً في البطولة.
أما ليفربول، الذي يتمتع بتاريخ عريق في دوري الأبطال، فحقق فوزاً رائعاً على ميلان 3-1 في سان سيرو، ثم استمر في تقديم عروضه المتميزة بفوزه على بولونيا 2-0، وتألق ليفربول في المباريات الهجومية يعزز من مكانته مرشحاً قوياً للمنافسة على اللقب هذا الموسم.
واجه مانشستر سيتي، بطل النسخة الماضية، إنتر ميلان في إعادة لنهائي الموسم السابق، حيث انتهت المباراة بالتعادل 0-0، ولكن السيتي لم يتأخر في العودة إلى مسار الانتصارات، بعد فوزه الكبير على سلوفان براتيسلافا 4-0، ليؤكد رغبته في الحفاظ على لقبه.
من جانبه، تعادل أرسنال مع اتالانتا بنتيجة سلبية في إيطاليا، ولكنه قدم أداءً قوياً بفوزه على باريس سان جيرمان 2-0 في لندن، ليعطي مؤشراً أن الفريق بات قادراً على التنافس مع أقوى الفرق الأوروبية، وأنه أصبح أقوى دفاعياً ولا يسهل اختراقه.
ولعل أبرز ما يميز الفرق الإنجليزية هذا الموسم هو توازنها بين الهجوم والدفاع، وفي 8 مباريات، سجلت الأندية 17 هدفاً، ولم تستقبل سوى هدف وحيد، هذا التفوق الدفاعي يعكس جودة التنظيم التكتيكي الذي تتمتع به الفرق، في حين أظهر الهجوم فعالية كبيرة بفضل نجوم الفرق الذين أسهموا بشكل مباشر في هذه النتائج، كل هذه المقومات تعطي دفعة كبيرة للأندية الإنجليزية، ما يعطي مؤشراً بأنها مرشح رئيس لحصد اللقب.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة.. نادي بالدوري السوداني الممتاز يعيد قيد حارسه من داخل قاعدة عسكرية
  • إنجلترا كاملة العدد لمواجهتي اليونان وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • إنجلترا تكتسح «أبطال أوروبا» بـ «الحلة الجديدة»
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة
  • زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية
  • بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يضرب باريس سان جيرمان بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • بالصور .. أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية