ثقافة وفن، أغنية تاج لـ تامر حسني تتخطى الـ 5 ملايين مشاهدة،حقق الفنان تامر حسني بأغنيته “تاج” أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وذلك خلال 5 أيام من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أغنية تاج لـ تامر حسني تتخطى الـ 5 ملايين مشاهدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أغنية تاج لـ تامر حسني تتخطى الـ 5 ملايين مشاهدة

حقق الفنان تامر حسني بأغنيته “تاج” أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وذلك خلال 5 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع النابلسي، وتقول كلماتها"ياهل الله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكره تروق وننسى أيام الفحت ياهل الله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكره تروق وننسى أيام الفحت اتلخبط احترت احبط انا ادشملت اتخيط اتأثرت انا انهرت اتكحولت بجد اتكسرت ادبست وفلست وعجزت وكده رسمي لبست ومهما بنادي عالهادي يا زبادي مش عايز ابقىياهل الله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكره تروق وننسى أيام الفحت ياهل الله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكره تروق وننسى أيام الفحت اتلخبط احترت احبط انا ادشملت اتخيط اتأثرت انا انهرت اتكحولت بجد اتكسرت ادبست وفلست وعجزت وكده رسمي لبست ومهما بنادي عالهادي يا زبادي مش عايز ابقىا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

الأغنية أحداث فيلم تامر حسني الجديد “تاج”، من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع النابلسي، وتقول كلماتها" يا اهل الله لتحت عايزينها بكره تروح ايام الفحت ايام لخبطت احترت احبطت انا شملت اتخي اتاثرت انا النهارده تكحولت بجد اتكسرت اتدبست وفلست وعجزت وكده رسمي لبست ومهما بنادي على الهادي يا زبادي".

تعتبر أغنية “تاج” ثاني أغاني فيلم تاج لتامر حسني، حيث طرح الأولى بعنوان “هرمون السعادة” كلمات : احمد جابر الحان : على الخواجه، وتقول كلماتها"القعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة مش هنسيب حد يمشي لسه السهرة طويلة

ما تيلا بينا نعيش شوية لسه السنين الحلوة جاية والحزن بح من النهاردة عايزين دلع في كل ثانية

أرجوك ده إحنا استوينا أرجوك ده إحنا اتهرينا إيه يا عم الحظ مالك ما تحس شوية بينا ويا هرمون السعادة اليوم ده ملوش إعادة لو هتشربنا قهوة أرجوك ماتكونش سادة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي مستاءة من حذف أغنية «بابا فين»

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن استيائها من حذف شركة روتانا لأغنية "بابا فين" الخاصة بها، مشيرة إلى أن هذا القرار الطارئ كان مفاجئ بالنسبة لها.

وكتبت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات "إكس": «لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني».

هيفاء تقاضي روتانا

وتابعت هيفاء: «لكن الشركة وقفتلي، ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين، أحب أن أوضح بأن أغاني البوم (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية، وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل الغير قانوني».

وأضافـت: «للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن، اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة، وشكرا».

أغنية بابا فين لـ هيفاء وهبي

وكانت هيفاء وهبي، طرحت أغنية بابا فين للأطفال في عام 2002، وتضمنت كلماتها: «بطل يا واد إنت شقاوة بقى، ولاّ عشان روحي فيك متعلقة، (يا ماما يلا بسرعة إفتحي بقى)».

اقرأ أيضاًبعد انتهاء أزمته مع هيفاء وهبي.. المنتج إسحق إبراهيم يجري عملية جراحية في القلب

استشهدت بالقرآن.. أول تعليق من هيفاء وهبي على قرار منعها من الغناء والتمثيل في مصر

«امرأة جميلة ومهضومة».. سيرين عبد النور ترد على منتقدي إطلالة هيفاء وهبي بـ مهرجان كان

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي مستاءة من حذف أغنية «بابا فين»
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15 
  • استثمارات تتخطى 1.067 مليار دولار.. توقيع عقود إقامة مشروعات بـاقتصادية قناة السويس
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • صادرات مصر إلى تركيا تتخطى الـ «مليار» دولار خلال النصف الأول من 2024
  • الإمارات تحتفي بـ “اليوم الدولي للعمل الخيري” ومساعداتها الخارجية تتخطى 360 مليار درهم