تصدر البلوجر محمد فرج، ترند مؤشر البحث جوجل؛ بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مجموعة من صور لعرض الزواج على المذيعة لينة الطهطاوي، بعد فترة قصيرة لا تتخطى العام من تطليقه للبلوجر نورا ناصر.

وشارك محمد فرج، جمهوره، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من صور عرض الزواج الرومانسي بلبنان، رفقة البلوجر عمرو راضي وزوجته هدير.

وظهر محمد فرج وخطيبته لينة الطهطاوي بملابس سوداء وسط الورد الحمراء والمناظر الطبيعية.

نعرض لكم صور عرض الزواج التي نشرها البلوجر محمد فرج.

IMG_4087 IMG_4086 IMG_4085 IMG_4084

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البلوجر عمرو راضي المذيعة عرض الزواج لينة الطهطاوي عمرو راضي عرض زواج محمد فرج

إقرأ أيضاً:

القومي للطفولة والأمومة يوضح جهود التصدي لزواج القاصرات.. فيديو

أكد صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، أنه تم إنشاء في عام 2005 وفقا لأحكام القانون خط نجدة الطفل، والذي يستقبل البلاغات والشكاوى المتعلقة بتعرض الأطفال للعنف أو الخطر أو زواج الأطفال أو زواج القاصرات.

وأضاف "عثمان"، في حواره عم الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور": "المركز الرئيسي للخط في القاهرة، ويعمل زملاؤنا في المحافظات من خلال لجان الطفولة، بواقع لجنة عامة على مستوى المحافظات ولجان رفعية في المراكز والأقسام يعاونهم ويساندهم الجمعيات الأهلي الشريكة".

وتابع: "نعمل وفق مسارين، المسار الأول من خلال التوعية بمخاطر هذه الظاهرة أو هذه الوقائع التي تشكل مخاطر على الفتيات الصغار من خلال لجان حماية الطفولة، وهذا التدخل وقائي بحيث نقوم بعمل التوعية حتى لا نصل لمرحلة الزواج أو قوع الخطر".

وواصل: "لو الأمر تطور إلى وقوع الجريمة، نبدأ التدخل من خلال خط نجدة الطفولة ولجان الحماية والجمعيات الشريكة لمنع الزواج إذا كان هناك عزم على الزواج ثم معالجة الآثار المترتبة على هذه الزيجة إذا وقعت الزيجة". 
 

وكانت علقت الإعلامية هبة جلال، خلال تقديم برنامجه “الخلاصة”، على تأثير ظاهرة زواج القاصرات على المجتمعات، موضحة أن زواج القاصرات لا يحدث في مصر فقط ولكن في دول كثيرة جدا.

 

 وشددت الإعلامية هبة جلال، خلال تقديم برنامجه “الخلاصة”، المذاع على قناة “المحور”، على أن الأديان السماوية لا تدعو ولا تدعم هذا الأمر، مؤكدة أن هذه القضية دائما حاضرة وقديمة جديدة يتحدث عنها الجميع منذ سنوات طويلة.

 

 وتابعت: “رغم كل الخطوات الجادة التي اتخذها العالم للحد من انتهاكات حقوق الإنسان، إلا أن زواج القاصرات ظاهرة موجودة، وبخاصة في بعض المجتمعات العربية”، موضحة أن البنت تتزوج وهي في الثامنة عشرة من عمرها، وأحيانا تحت سن الـ16 ويتم التعامل مع هذا النوع من الزيجات بتعامل الصفقة، رغم أنه انتهاك واضح وصريح لحقوق الطفولة والأدمية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • شبانة: السوشيال ميديا صنعت "دراما" في موضوع رمضان صبحي
  • شبانة : السوشيال ميديا تصنع "دراما" بشأن غياب رمضان صبحي
  • «كانت خير زوجة ولكن».. علي غزلان يكشف سبب انفصاله عن فرح شعبان
  • مجلس النواب الألماني يحظر المثلث الأحمر الخاص بالمقاومة على السوشيال ميديا
  • صبري عثمان: الختان وزواج القاصرات عادات الدين بريء منها
  • القومي للطفولة والأمومة يوضح جهود التصدي لزواج القاصرات.. فيديو
  • البلوجر هبة حمدي: الصدفة وخدمة العملاء سر تقديم محتوى على تيك توك
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب