الوطن:
2024-09-30@16:18:29 GMT

الصور الأولى من عقد قران أسماء أبو اليزيد في القلعة

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

الصور الأولى من عقد قران أسماء أبو اليزيد في القلعة

احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد، منذ قليل، بعقد قرانها على محمد الخطيب مدرب اللياقة البدنية، بحضور عدد من المقربين والأصدقاء من الوسط الفني من بينهم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وآخرين، وعدد كبير من العائلتين، داخل قلعة صلاح الدين.

وكانت أسماء أبو اليزيد احتفلت بخطبتها على يوم 12 من شهر مايو الماضى، ونشرت صورا لها مع خطيبها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

آخر أعمالها السينمائية

وتعيش الفنانة أسماء أبو اليزيد انتعاشة فنية، حيث تشارك بعدة أعمال درامية وكان آخر مشاركتها بالسينما فى موسم الصيف من العام الجاري، حيث شاركت مع الفنان أكرم حسنى، فى بطولة فيلم «العميل صفر»، والذى قدم خلاله وجبة كوميدية حول فرد الأمن الذى يتورط بسبب أفعاله فى العديد من المشكلات والازمات بسبب جيمس بوند، وهو أولى بطولات أكرم بالسينما.

فيلم العميل صفر

الفيلم من بطولة أكرم حسنى، مصطفى غريب، منذر رياحنة، أسماء أبواليزيد، فاطمة البنوى، إسماعيل فرغلى، فيدرا، من تأليف وائل عبدالله واخراج كريم العدل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عقد قران أسماء أبواليزيد فيلم العميل صفر أسماء أبو الیزید

إقرأ أيضاً:

العائد من الموت| ناصر.. السوبر المنسى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

العائد من الموت.. شعار أطلقته جماهير الزمالك على مهاجم الفريق ناصر منسي بعد مساهمته في تتويج الفريق بكأس السوبر الأفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي بعدما سجل هدف التعادل للفارس الأبيض بعد دخوله بديلًا بثوانٍ، كما أحرز ركلة الجزاء ليكون نجم الشباك وفتى ميت عقبة في ليلة السوبر التاريخية.

وكتب «منسي» اسمه بحروف من ذهب في تاريخ نادي الزمالك، وأصبح ناصر سوبر، وليس ناصر منسي، لأن جماهير القلعة البيضاء لن تنسى هذا الاسم لسنوات طولية، كما حدث من النجم السابق أيمن منصور، صاحب هدف تتويج الفارس الأبيض بالسوبر على حساب الأهلي منذ 30 عامًا، ولكن اسمه ما زال يتردد وجماهير القلعة البيضاء تعرف كل تفاصيل الهدف السوبر مع كل بطولة سوبر أفريقي.

وعاد ناصر منسي للحياة من جديد داخل فريق الزمالك رغم أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة البيضاء في الميركاتو الحالي، والدخول في صفقة تبادلية مع أحمد أمين أوفا لاعب إنبي ولكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة لتكون مباراة السوبر وش السعد على ناصر منسي الذي سيظل يتذكر هذه اللحظة مدى الحياة ولن يكون منسيًا.

كما حصد ناصر منسي جائزة أفضل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي من اللجنة المنظمة وموسم الرياضة ليضرب أكثر من عصفور بحجر واحد ويصبح «عريس السوبر» ومعشوق جمهور الزمالك الذي لن يبقى «منسي» خالدًا في وجدان وعقول كل مشجع زملكاوي.

مقالات مشابهة

  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • ما هي شروط استجابة الدعاء؟.. الدكتور أبو اليزيد سلامة يوضح
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • العائد من الموت| ناصر.. السوبر المنسى
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • هبة مجدي تدعم لبنان بألبوم ذكريات من الجنوب
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • أكرم طيري: في الأهلي من أمن العقوبة أساء الأدب.. فيديو
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"