في الساعات الأخيرة شهدت مدينة أكتوبر واقعة مثيرة باقتحام سيدة منزل زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي وادعت بأنها كانت على معرفة بزوجها وأنه كان ينوي الزواج منها.

بعد استغاثة أرملة الإبراشي حضر أمن الكمبوند وتحفظ على السيدة خاصة بعد اكتشاف حملها سكين داخل كيس بلاستيك أسود.

بعد مرور أقل من 24 ساعة على الواقعة تنازلت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عن المحضر المحرر ضد سيدة تدعى ميرفت، وتعمل كوافير، بقسم شرطة 6 أكتوبر، والتي اتهمتها فيه بالشروع في قتلها باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وجاء التنازل مع التعهد بعدم تعرض المتهمة لها مرة ثانية.

كشفت تحقيقات واقعة شروع سيدة في قتل أرملة الإعلامي الراحل "وائل الإبراشي" أن المتهمة تدعى" ميرفت.ب"، وتعمل كوافيرة وتقيم في منطقة عرب الوالدة، وأنها أحرزت سكينا،  وشرعت في قتل سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

استمعت جهات التحقيق، لأقوال زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بعد تعرضها لمحاولة قتل على يد إحدى السيدات وتعاني  من اهتزاز نفسي داخل كمبوند شهير بمدينة 6 أكتوبر.

وقالت "سحر الإبراشي"، إن يوم الواقعة في حدود الساعة 10 صباحا، فوجئت أنا ووالدتي بطرق شديد على الباب بحالة هيسترية، فتحت أمي الباب، وتفاجأت بسيدة تطلب مقابلتي، خرجت لها،  وظلت تقول كلام هزي، قالت لي إن الإعلامي وائل الإبراشي لم يمت، وأنه وعدني بالزواج، وسأنتقم منك أنتِ وابنتك.

وأضافت السيدة، أن تلك السيدة كانت تشكك في أمر وفاة زوجها الإعلامي وائل الإبراشي، وادعت أنها كانت تعمل مع الراحل وائل الإبراشي وأنه كان يعدها بالزواج، قائلة: شككت في موت زوجي وادعت أنها كانت بتشتغل معاه، وأنه وعدها بالزواج وخلي بيها، وأنه دمرلها حياتها، وكانت بحوزتها سلاح أبيض "سكين " تضعه في كيس بلاستيكي، فاتصلت بالشرطة وجاءت وتحفظت عليها

وأوضحت "سحر الإبراشي"، أرملة  الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، أنها تفاجأت بتلك السيدة تتجه ناحيتها وتعتدي عليها، مع ترديدها كلمات غير مفهومة، "وائل كان هيتجوزني"، "أنا كنت هشتغل معاه وما اشتغلتش وهو عايش لسه مماتش.. هو ليه بيتهرب مني ده كان واعدني بالجواز".


البداية كانت باستغاثة أرملة وائل الإبراشي بأفراد الأمن الإداري داخل الكمبوند في 6 أكتوبر للتحفظ على سيدة تعدت عليها بسكين، وعقب ذلك اتصلت على الشرطة التي حضرت على الفور وضبطت المتهمة وبحوزتها أداة الجريمة.

توجهت قوة من القسم إلى محل البلاغ واصطحبت المشكو في حقها إلى ديوان القسم وكانت تهزي بكلمات غير مفهومة زاعمة "وائل كان هيتجوزني".

وحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة للتحقيق

 

في كمين سري.. سقوط ديلر الإسكندرية بـ175 طربة حشيش

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة طهطا بسوهاج) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم.. وبحوزته (175 طربة لمخدر الحشيش وزنت 21,250 كيلو جرام).

بمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1,500,000جنيه تقريباً).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط عاطل بـ خلطة حشيش اصطناعي في مطروح


رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بمخدر البودر "الحشيش الإصطناعى"وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة قسم شرطة مطروح بمطروح مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم.. وبحوزته (5 أكياس لمخدر البودر "الحشيش الإصطناعى" وزنت 5 كيلو جرام).

بمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (5,000,000 جنيه تقريباً).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط أباطرة الكيف في 3 محافظات

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (المنوفية، الأقصر، الدقهلية) جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت الحملات، عن ضبط (عاطل – مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا، وبحوزته (3,600 كيلو جرام لمخدر الحشيش- كمية لمخدر الهيروين - كمية من الأقراص المخدرة - بندقية آلية – 2 بندقية خرطوش – 2 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة").

وضبطت الأجهزة الأمنية، (عاطلين "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة مركز شرطة القرنة)، وبحوزتهما (2 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 1,500 كيلو جرام لمخدر البانجو – 2 فرد محلى وطلقتين)، وضبط (3 عاطلين – لهم معلومات جنائية)، وبحوزتهم (3 كيلو جرام لمخدر البانجو – كمية من مخدر الحشيش - كمية من مخدر الهيروين - فرد محلى وطلقتين – 2 سلاح أبيض "مطواة – سكين").

بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الابراشي زوجة الإبراشي محاولة قتل سكين زواج الإعلامی الراحل وائل الإبراشی کیلو جرام لمخدر

إقرأ أيضاً:

من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها

شيرين عبد الوهاب.. أثارت أزمة الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وشقيقها محمد عبد الوهاب، الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن قدمت بلاغ ضد شقيقها بسبب استغلاله توكيل بتوقيعها.

بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد شقيقها

بداية الأزمة كانت عندما كشفت شيرين عبد الوهاب، خلال مقطع صوتي منسوب لها، عن أن شقيقها محمد عبد الوهاب، استغل توكيل قديم بتوقيعها الشخصي، قائلة: «التصريح اللي نزل، نزل من المحامي محمد شاعر اللي مستولي على السوشيال ميديا ومضاله على عقد بيخليه يستفيد من السوشيال ميديا بتاعتي، وفيه أغاني جميلة جدًّا جدًّا عاملينها مع عزيز الشافعي ومدين، وشوية حاجات بتخلص عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، لأن فيه حد كمان قاصد يقعدني في البيت وبنخلص الحاجات دي».

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وطلبت من جمهورها عدم تصديق شقيقها قائلة: «عايزاكم متصدقوش أي حاجة من محمد عبد الوهاب، وإن شاء الله الأغاني لما تنزل تعجبكم، والحقيقة حسام حبيب مشكور أنه بيرد بالنيابة عن أهلي لأن هو اللي بيقول الحقيقة مش أهلي».

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على تقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضد شقيقيها محمد عبد الوهاب، متهمةً إياه باستغلال توكيل قديم ممهور بتوقيعها الشخصي وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر دون علم منها.

رد محمد عبد الوهاب على اتهام شقيقته له

وحرص محمد عبد الوهاب، على الرد على اتهامات شقيقته له، ونشر مجموعة من المستندات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «أنا اتطلبت في النيابة واتسألت رسمي وتم إخلاء سبيلي من النيابة علي ذمة القضية لحد ما اتحفظت القضية بس أنتي بقي بشطارتك وبأهل الشر اللي حواليكي اللي خسروكي نفسك وأهلك، خلتيني النهارده أطلع أقول جزء من الحقيقة للناس رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ ليه، وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى».

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وتابع: «نفس الكلام اللي من سنتين بيتعاد تاني، معرفش لمصلحة مين؟، مع إني بعيد عنك وعن حياتك من سنين قبل الواقعة وسنتين من بعدها، ده قرار النيابة العامة الموقرة في الافتراءات اللي اتوجهت لي، مش بيان من محامي، وأي حاجه هرد بيها هتكون مستند حكومي عليه ختم النسر، مرفق هنا الفيديو بتاريخ 11/11/ 2021 اللي قولتي فيه إنك اتنازلتي ولعبتي دور الضحية، ومرفق برضو المستندات الرسمية اللي بتثبت إن القضية فضلت شغالة وكنتي هتتسببي في حبس أخوكي ظلم وهو لحد آخر لحظة بيحاول يحميكي ويحمي أمك ويحمي بناتك».

شيرين عبد الوهاب تعتذر من شقيقها

واعتذرت شيرين عبد الوهاب، لشقيقها محمد، خلال الساعات الماضية عبر حسابها بموقع «X»، وكتبت: «في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع اخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزواجه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا، بس انت صح وانا اسفة علي كل حاجة قلتها ليا وانا معملتش بيها لاني بعتك بأرخص تمن، يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي».

شيرين عبد الوهاب وشقيقها رد محمد عبد الوهاب على اعتذار شقيقته

ورد محمد عبد الوهاب، على اعتذار شقيقته، عبر حسابه بموقع «فيسبوك»، وكتب: «أولًا انتي اختي الكبيرة وامي التانية وانا تحت رجلك مفيش ام واخت كبيرة تتأسف لابنها انا تحت رجلك وانتي تاج راسي انا بس بعدت عشان اصون كرامتي والمشاكل مكنتش مشاكلك انتي كانت مشاكل حد ثاني جمبك الله يسهله المهم عندي انك توقفي علي رجلك وتكسرى الوطن العربي كله كعادتك وانتي بالفعل كسرتي الارض ربنا يحفظك ويحفظ بناتك».

اقرأ أيضاًأول رد من حسام حبيب على التسجيلات الصوتية عن شيرين عبد الوهاب وشقيقها

بعد تحريرها محضر ضده.. أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهامها له

«أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

مقالات مشابهة

  • من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • نتائج هامة لحملات أمنية في أسوان ودمياط
  • حملة أمنية موسعة بمديريتى أسوان ودمياط
  • القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر
  • وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • بحوزتهم 70 كيلو مخدرات.. القبض على 5 عناصر إجرامية في الإسكندرية والمنوفية
  • بقيمة 5،6 مليون جنيه.. ضبط عناصر إجرامية بمحافظتى "الإسكندرية والمنوفية" بحوزتهم مواد مخدرة
  • بحشيش وشابو وهيروين.. الداخلية تضبط أخطر تاجر مخدرات بوادي النطرون