شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأمن يوجه ضربات قوية لمروجي المخدرات والمخالفين في عدة مناطق، تستمر الضربات المتواصلة للمخالفين للأنظمة ومروجي المخدرات في المملكة العربية السعودية، إذ ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 8 مُخالفين لنظام .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن يوجه ضربات قوية لمروجي المخدرات والمخالفين في عدة مناطق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن يوجه ضربات قوية لمروجي المخدرات والمخالفين في...

تستمر الضربات المتواصلة للمخالفين للأنظمة ومروجي المخدرات في المملكة العربية السعودية، إذ ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 8 مُخالفين لنظام البيئة، لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بمنطقتي الرياض والمدينة المنورة.

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي، أنه جرى ضبط 7 آليات تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها 5 مواطنين، ومقيمان من الجنسية اليمنية، ومقيم من الجنسية الباكستانية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

الأمن البيئي: ضبط (8) مُخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص. pic.twitter.com/TepbJaVTRq

— إمارة منطقة الرياض (@emara_riyadh) July 13, 2023 جهود مكافحة المخدرات في السعودية

وقبض مركز الضبط الأمني بالفطيحة بمحافظة بيش في منطقة جازان على شخص لترويجه 44.6 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر مخبأة في تجاويف مركبة يقودها، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

كما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على 15 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كيفية الإبلاغ عن مروجي المخدرات في السعودية

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

ويأتي ذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

وفي منطقة القصيـم قبضت الشرطة علـى شخصين في مدينة بريدة لترويجهما 45 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، ومادة الإمفيتامين المخدر، و7,996 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

شرطة منطقة القصيـم تقبض علـى شخصين في مدينة بريدة لترويجهما (45) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، ومادة الإمفيتامين المخدر، و(7,996) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/88UoNRZ0MF

— الأمن العام (@security_gov) July 13, 2023

وقام مركز الضبط الأمني بالفطيحة بمحافظة بيش بإحباط ترويج 44.6 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر مخبأة في تجاويف مركبة.

مركز الضبط الأمني بالفطيحة بمحافظة بيش يحبط ترويج (44.6) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر مخبأة في تجاويف مركبة.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/ZHX6hQJouf

— الأمن العام (@security_gov) July 13, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلوجرام ا من المخدرات فی

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن لترويجه 9 كيلو جرامات من الحشيش المخدر بعسير

عسير

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (9) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 11 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • إحباط تهريب 230 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر
  • ضبط 9 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 190 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 9 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مواطن لترويجه 9 كيلو جرامات من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان