شمسان بوست / خاص:

فاز منتخب اليمن للناشئين “تحت 17 عاماً”، على نظيره اللبناني، بهدفين في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها عُمان في الفترة من (11 – 20) ديسمبر الجاري.

 

وبدأت المباراة الساعة الرابعة عصراً (بتوقيت اليمن)، على ملعب مجمع السعادة في مدينة صلالة بمحافظة ظفار العُمانية، ومن المقرر أن تكون منقولة مباشرة على قنوات “السعيدة” اليمنية، و”عُمان الرياضية”.



 

ويخوض منتخب اليمن مباراة اليوم وهو في وضعية مريحة بعد أن ضمن تأهله إلى نصف نهائي البطولة، حيث يتربع على صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين في الجولتين السابقتين على نظيريه العراقي (1:2) والعُماني (0:1).

 

وتبدو المباراة في متناول منتخب اليمن، حيث أن نظيره اللبناني يقبع في أسفل ترتيب المجموعة الأولى، بلا أي نقاط ولم يتمكن في مباراتيه السابقتين من تسجيل ولو هدف واحد، بينما استقبل مرماه أربعة أهداف.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: منتخب الیمن

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق مودرن سبورت مع نظيره بلدية المحلة بهدف للأول دون رد للثاني، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره فريق بلدية المحلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

أحداث المباراة بين مودرن سبورت ضد بلدية المحلة

دخل فريق مودرن سبورت المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل القفز للمربع الذهبي.

عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وبعد محاولات عديدة استمرت لمدة "85 "دقيقة حتى تم إحراز هدف الفوز لفريق مودرن سبورت في شباك بلدية المحلة عن طريق لاعبه أرنولد ايبا.

وبهذه النتيجة يكون فريق مودرن سبورت قد قفز للمركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، وفي المقابل تواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • أساليب جديدة لتهريب السوريين إلى لبنان
  • المصري يفوز على الجونة بثنائية في الدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • بعد فوزه في الجولة الأولى.. التجمع الوطني يعلن استعداده لتشكيل الحكومة في فرنسا
  • نغم يمني في باريس يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي
  • “نغم يمني في باريس” يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي للإذاعـة والتلفزيون