المناطق_متابعات

تعادل فريق الشباب بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الجمعة بنظيره الفتح ضمن منافسات الجولة 17 من دوري روشن.

 

أخبار قد تهمك الهلال يواصل انتصاراته بـ”روشن” 15 ديسمبر 2023 - 8:32 مساءً بحوث علمية بجامعة نجران تؤكد الفوائد الطبية لقشور فاكهة الحمضيات 15 ديسمبر 2023 - 8:26 مساءً

وتقدم فريق الفتح بهدف في الدقيقة 15 قبل أن يُعادل عبدالله رديف النتيجة بهدف للشباب في الدقيقة 58.

 

 

ورفع فريق الفتح رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 25 في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن، فيما رفع فريق الشباب رصيده للنقطة 18 في المركز 11.

 

 

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

 

وبدأت المباراة بسيطرة من قِبل لاعبي الفتح فسدد لاعبه عباس الحسن كرة قوية في الدقيقة لأولى ولكن مرت بعيدة عن المرمى.

 

وعاد فريق الفتح بتسديدة جديدة في الدقيقة 6 ولكن تصدى لها حارس مرمى الشباب كيم سيونغ غيو قبل أن يعود فريق الشباب لأجواء اللقاء في الدقائق التالية.

 

ولكن عاد الفتح بتسديدة جديدة عن طريق لاعبه مراد باتنا ولكن تصدى لها حارس المرمى كيم في الدقيقة 8.

 

وقصّ مراد باتنا التسجيل للفتح في الدقيقة 15 بعدما وصلته الكرة من زميله زيلايا ليُسكنها هو الشباك.

 

وحاول فريق الشباب العودة في النتيجة خلال الدقائق التالية ولكن سرعان مع عاد الفتح لتشكيل خطورة على المرمى.

 

وسدد لاعب الفتح مراد باتنا كرة جديدة في الدقيقة 35 ولكن تصدى لها حارس مرمى الشباب كيم قبل أن يتصدى لتسديدة أخرى في الدقيقة 41 من مختار علي.

 

وردّ فهد المولد لاعب الشباب بتسديدة في الدقيقة 42 تصدى لها حارس مرمى الفتح جايكوب قبل أن يتصدى لتسديدة هتان باهبري في الدقيقة التالية.

 

وبدأ فريق الشباب الشوط الثاني بضغط على مرمى الفتح في محاولة لإدراك التعادل فمرت رأسية لاعبه فهد المولد في الدقيقة 47 بعيدة عن المرمى ولكن عاد الفتح بتسديدة جديدة من مراد باتنا في الدقيقة 50 تصدى لها دفاع الشباب.

 

وتصدى حارس مرمى الشباب كيم في الدقيقة التالية لتسديدة من لاعب الفتح زيلايا ليرد فهد المولد بتسديدة في الدقيقة التالية يتصدى لها دفاع الفتح.

 

وعادل لاعب فريق الشباب عبدالله رديف النتيجة بهدف للشباب في الدقيقة 58.

 

ودفع المدير الفني لفريق الفتح في الدقيقة 58 باللاعب توفيق بوحيمد بدلاً من سالم النجدي. وتصدى حارس مرمى الفتح في الدقيقة 69 لكرة رأسية من لاعب الشباب فهد المولد.

 

ودفع المدير الفني لفريق الفتح بالدقيقة 71 باللاعب علي المسعود بدلاً من عباس الحسن.

 

ودفع المدير الفني لفريق الشباب في الدقيقة 74 باللاعب نواف الصعدي بدلاً من فهد المولد.

 

15 ديسمبر 2023 - 8:33 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 ديسمبر 2023 - 8:23 مساءً“أوراوا” يتأهل لنصف نهائي “مونديال الأندية” أبرز المواد15 ديسمبر 2023 - 8:18 مساءًتشكيل “الأهلي المصري” لمواجهة “الاتحاد” أبرز المواد15 ديسمبر 2023 - 8:13 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية النرويج أبرز المواد15 ديسمبر 2023 - 8:12 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. أمير منطقة الرياض يحضر غداً حفل ختام العرض الدولي السادس لجمال الخيل العربية الأصيلة أبرز المواد15 ديسمبر 2023 - 8:11 مساءًالأخضر تحت 17 يواجه منتخب الإمارات في ختام مجموعات غرب آسيا15 ديسمبر 2023 - 8:23 مساءً“أوراوا” يتأهل لنصف نهائي “مونديال الأندية”15 ديسمبر 2023 - 8:18 مساءًتشكيل “الأهلي المصري” لمواجهة “الاتحاد”15 ديسمبر 2023 - 8:13 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية النرويج15 ديسمبر 2023 - 8:12 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. أمير منطقة الرياض يحضر غداً حفل ختام العرض الدولي السادس لجمال الخيل العربية الأصيلة15 ديسمبر 2023 - 8:11 مساءًالأخضر تحت 17 يواجه منتخب الإمارات في ختام مجموعات غرب آسيا الهلال يواصل انتصاراته بـ"روشن" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد15 دیسمبر 2023 فریق الشباب مراد باتنا فهد المولد فی الدقیقة فریق الفتح حارس مرمى قبل أن

إقرأ أيضاً:

السلام وبوشر يرتضيان التعادل السلبي بدوري الأولى

ارتضى السلام وبوشر التعادل السلبي في مستهل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لهذا الموسم في اللقاء الذي جرى بينهما على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار، وبهذا التعادل يتقاسم الفريقان النقاط ويحصد كل فريق أول نقطة في رصيده. وكان التعادل قد حسم نتيجة الشوط الأول في أداء متوسط فنيا من الفريقين ساد معظم فتراته الحذر من كليهما كونه اللقاء الافتتاحي، وقد سعى كل فريق للوصول إلى مرمى الآخر وتوافرت بعض الفرص لكنها لم تستغل بالشكل الجيد.

وقد تمكن حارس السلام خليفة المعمري من إبطال أكثر من فرصة لبوشر في آخر هذا الشوط كانت قد لاحت للفريق الضيف بالتوافق مع خط الدفاع، حيث كان التنوع في الانطلاقة من العمق ومن الأطراف. في المقابل فإن حارس بوشر عامر الشبلي استطاع أن يذود عن مرماه وأن يمنع أي فرصة يستغلها خط هجوم السلام لهز شباك مرماه.

وسعى اللاعب المتألق ثامر الزعابي إلى جوار بقية اللاعبين لتنويع انطلاقة السلام على مرمى الفريق الخصم، لكن هناك نوعا من عدم التوافق مما مكّن دفاع بوشر من إبطال هجمات الفريق المستضيف.

واستطاع عبدالله الراجحي إلى جوار أقرانه الآخرين في صفوف بوشر أن يصلوا إلى مرمى حارس السلام لكن الفرص لم تستغل بالشكل المطلوب.

وفي الشوط الثاني تدخلت حسابات المدربَين وطالب مصطفى إسماعيل مدرب السلام لاعبيه بالتقدم إلى مرمى الفريق الضيف ومحاولة اقتناص فرصة وتسجيل هدف مبكر، قابله على الجانب الآخر رغبة مدرب بوشر سعيد حماد الذي أبدى الارتياح من أداء فريقه خاصة في آخر ربع ساعة من الشوط الأول بعد أن تمكن وأوجد لنفسه فرص ثمينة طالب لاعبيه بأن يعملوا جاهدين من أجل استثمار الفرصة والتسجيل في مرمى حارس السلام خليفة المعمري.

وفي هذا الشوط كان السلام هو المهيمن وهو الأكثر استحواذا على الكرة وتمكن من زرع نفسه في أحرام حارس مرمى بوشر وقاد هذا الهجوم عمر المسلمي إلى جوار البقية لكن دفاع بوشر استطاع أن يبطل مجمل الهجمات التي لاحت للفريق على مرماه.

في المقابل استطاع بوشر أن يوجد المجاراة وتمكن مهند الشبلي إلى جوار بقية اللاعبين من التحرك الجيد والوصول لمرمى حارس السلام لكن الوقت مرّ دون أي يكون هناك تسجيل في المرميَين. وتألق حارس السلام في إبعاد 3 هجمات خطرة لبوشر من بينها فرصتان للاعب مهند الشبلي حيث كانتا خطرتان بالفعل واستطاع الحارس إبعادهما بالشكل المطلوب.

أدار اللقاء الحكم محمد المياحي، وعاونه كل من أحمد الهلالي وأحمد سالم، ومحمد الريامي حكما رابعا، ومحمد الرواس مراقبا للمباراة، وإبراهيم الحوسني مقيّما للحكام، وعبيد المعمري منسقا عاما، وأحمد المعمري منسقا إعلاميا، وخلف الخزيمي منسقا أمنيا.

مقالات مشابهة

  • الخلود يتغلب على مضيفه الوحدة بهدف دون مقابل في جولة “نحلم ونحقق” من الدوري السعودي للمحترفين
  • العروبة يتغلّب على الفتح في جولة “نحلم ونحقق” من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة الأخدود والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين
  • شاهد| العروبة يحقق فوزه الأول في “روشن”
  • الأهلي طرابلس يباشر مساء اليوم تدريباته في دار السلام
  • السلام وبوشر يرتضيان التعادل السلبي بدوري الأولى
  • التعادل السلبي يحسم قمة المان سيتي والإنتر
  • التعادل السلبي يحسم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة نيوم والعين في دوري الدرجة الأولى
  • تدشين بطولة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لجرحى الحرب