أكّدت الدكتورة رباب مدني، رئيس حي المنتزه ثان بالإسكندرية، شن حملة مكبرة لإنفاذ القانون والقضاء على أي مخالفات وإزالة البناء دون ترخيص فورًا وقبل الانتهاء منها وهي في المهد، وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة.

مواجهة البناء المخالف على الأراضي الزراعية 

أوضحت «مدني» في تصريحات لـ«الوطن»، أن ذلك جاء وفقًا لتكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية بمواجهة مخالفات البناء ورصد المخالفات لإزالتها في المهد، وعدم التهاون في تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، وعدم السماح بالبناء المخالف حرصًا على سلامة المواطنين.

 ‏

أكّدت رئيس حي ثان المنتزه، شن حملة مكثفة لإزالة المخالفات والتعديات على مساحة 200 متر، بطريق مصطفى كامل، إلى جانب إزالة الأعمدة المخالفات والتحفظ علي كمية من الأخشاب بالأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حفاظًا على الثروة الزراعية من العبث بها.

 ‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتزة ثان المنتزة أول مخالفات المباني إزالة فورية

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري

قادت الدكتورة إيمـان ريـان، نائب محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة، لرفع حالات الإشغال أعلى الطريق الدائري بنطاق مدن قليوب والقناطر الخيرية والخصوص وحى شرق وحى غرب.، جاء ذلك بحضور اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والمشرف على مدينة شبرا الخيمة وحى شرق، اللواء وليد كمال، مساعد مدير الأمن للحماية.

تأتي الحملة تنفيذًا لتوجيهات المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بتكثيف حملات التصدي لظاهرة الإشغالات بكافة أنواعها واستعادة المظهر الحضاري للمدن، بنطاق المحافظة.

ووفقًا لبيان إعلامي، أن الحملة أسفرت عن إزاله عدد 38 بائعًا متجولًا وعدد 45 إزالة فورية، كما أسفرت الحملة عن ضبط عدد 2 سيارة بيع مأكولات ومشروبات إحداهما بدون لوحات معدنية وتم مصادرتهم لمخازن هيئة الطرق والكباري، وتحرير 23 محضر إشغال الطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاءت الحملة بمشاركة كل من: المقدم حسام العشيري، مدير شرطة المرافق بالقليوبية، هاني عبد السميع، رئيس مدينة الخصوص، نواب رؤساء المدن والأحياء، المهندسة مشيرة السيد، رئيس الإدارة المركزية لطريق الدائري ومحاوره، وهشام حمدي، مدير عام التنفيذ والصيانة بالطريق الدائري، و مديري الإشغالات والنظافة بالأحياء والمدن.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • مخالفات المرور.. خطوات تخفيض قيمة المخالفات عبر خدمة التظلم أولاين
  • الاستعلام عن مخالفات المرور أونلاين.. الرابط والخطوات
  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • استعلام ودفع مخالفات المرور 2024
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها