تمكن فريق الناشئين بنادي منتخب السويس، الفوز على فريق نادي جنوب سيناء بـ9 أهداف نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بملعب منتخب السويس.

منتخب السويس يمطر شباك جنوب سيناء  بتسعة أهداف

 تمكن فريق الناشئين  بنادي منتخب السويس بقيادة كابتن سعيد إيدو المشرف العام على قطاع الناشئين، وأحمد أدم المدير الفني للفريق والكابتن علاء منير رئيس قطاع الناشئين، والكابتن ياسر السيد المدير الفني للقطاع، والكابتن بدوي صلاح إداري القطاع، من تحقيق الفوز، على فريق نادي جنوب سيناء بـ9 أهداف بدون رد وقد أحرز الأهداف اللاعبين بسام أحمد محمود 3 أهداف وعبد الله أحمد حفيظ 3 أهداف ومصطفى البوب، وأحمد ناصر ومعاذ حسن هدف.

تألق المساك وخط الوسط  لفريق منتخب السويس

 

وقال الكابتن أحمد آدم المدير الفني لنادي منتخب السويس، إن المباراة فريقا منتخب السويس وجنوب سيناء في دوري الناشئين، شهدت تألق إسلام طارق المساك في منتخب السويس، ومعاذ حسن وإسلام مبارك مهاجمي الوسط بنادي المنتخب، وذلك يظهر مدي الجهد المبذول مع الفريق بالكامل وظهور اللاعبين بمستوى جيد جداً  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب السويس دوري الناشئين جنوب سيناء محافظة السويس منتخب السویس جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد 10 سنوات قضاها بقميص الديوك.

حيث نشر جريزمان بيان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو قال فيه: "بقلب مليء بالذكريات أنهي هذا الفصل من حياتي، شكرًا لك على هذه المغامرة الرائعة ثلاثية الألوان ونراكم قريبًا".

وشارك جريزمان مع منتخب فرنسا فى 137 مباراة وسجل 44 هدفًا، بعد أن تم استدعاءه إلى صفوف المنتخب في 5 مارس 2014، في عمر 22 عاما و11 شهرًا.

كما لعب جريزمان مع منتخب فرنسا تحت 19 عامًا، ولعب 7 لقاءات وسجل 3 أهداف، ليتم تصعيده إلى منتخب تحت 20 عام الذي لعب معه 8 مباريات وسجل هدف، ومع منتخب تحت 21 عامًا، لعب جريزمان 11 مباراة وسجل 3 أهداف.

وتوج جريزمان بلقب بطولة كأس العالم 2018 وحصل على لاعب العام في فرنسا في عام 2016، وكان هداف بطولة الأمم الأوروبية في موسم 2015 - 2016، برصيد 6 أهداف.

وتمكن أيضًا من التتويج بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية رفقة الديوك في عام 2021.

مقالات مشابهة

  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يشارك في اجتماع مجلس جامعة السويس
  • دوري الناشئين يشهد غزارة في الأهداف بالجولة الرابعة
  •  ليبيا تنسحب من مواجهة «بأولمبياد الروبوتات» بسبب فريق إسرائيل
  • محافظ جنوب سيناء يناقش مع فريق الجامعة الألمانية مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين