فن، أغسطس المقبل هاني شاكر يحيى حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان جرش،يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 2 من شهر أغسطس القادم وذلك ضمن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أغسطس المقبل.. هاني شاكر يحيى حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان جرش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أغسطس المقبل.. هاني شاكر يحيى حفلا غنائيا ضمن...

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 2 من شهر أغسطس القادم وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش والذى تبدأ فعالياته من يوم 26 يوليو وحتي 5 أغسطس.

هاني شاكر يقدم حفلته على المسرح الشمالي وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف تحت عنوان ويستمر الفرح ويقدم هاني شاكر خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أحدث أغنياته فرق فوق الأحساس.

هاني شاكر يتعافي بعد عمليته الأخيرة

وحرص الفنان هاني شاكر على طمأنة جمهوره بعد العملية الجراحية التى خضع لها مؤخرا لاستئصال جزء من القولون.

وقال هاني شاكر فى فيديو له عبر موقع الصور الشهير انستجرام: حابب أشكر كل جمهوري وأصدقائى على اهتمامهم الكبير وحرصهم على التواصل معى للإطمئنان علي بعد العملية الأخيرة.

وأضاف شاكر: أنا الحمد الله بخير وتم العملية بنجاح كبير بعد فترة طويلة من المعاناة، حيث أنني كنت أعاني التهابات حادة فى القولون وطلب منى الأطباء الخضوع لهذه العملية منذ فترة إلا أنني كنت أرفض لإرتباطي بأعمال أخرى، إلى أن قررت أخيرا الخضوع لها والحمد الله تعافيت تماما منها.

حفل هاني شاكر فى لبنان 

ويستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات موسم الصيف بلبنان، وذلك مساء غد 14 من شهر يوليو الجاري.

والحفل يأتي ضمن سلسلة من الحفلات التي يقدمها هاني شاكر الفترة القادمة  فى العديد من الدول منها الأردن وتونس وأمريكا وكندا.

تفاصيل مهرجان جرش

تنطلق فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين، التي ستقام في المدينة الأثرية في جرش، وفي مدينة عمان وبعض المحافظات، خلال الفترة ما بين 26  يوليو وحتى 5 أغسطس، تحت شعار "ويستمر الفرح".

ستشهد الساحة الرئيسية مشاركة عدد من الفرق والفنانين العرب منهم:

-     الفنان أحمد شيبة من مصر

-     الفنان محمد خير الجراح من سوريا

-     الفنان ماجد زريقات من الأردن

-     فرقة طبلة الست من مصر

-     فرقة مواويل من مصر

-     فرقة النفيخة من مصر

-     فرقة مركز بلدي بيت جالا من فلسطين

-     فرقة مقام غزة من فلسطين

-     فرقة فوزي موزي للأطفال من فلسطين

-     فرقة شابات السلط للفنون الشعبية

-     فرقة العقبة البحرية للفنون الشعبية

-     فرقة البتراء للفلكلور الشعبي

-     مسرحية شوفي مافي حسين طبيشات

-     فرقة مركز زها الموسيقية

-     جمعية شباب الرمثا للثقافة والفنون

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أغسطس المقبل من مصر

إقرأ أيضاً:

الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب في مهرجان العلمين 2024.. تبدأ بـ مدحت صالح

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق واحد من أهم المهرجانات الفنية ذات طابع خاص من الجاذبية والسحر والفنون والثقافة، مع إزاحة الستار عن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024 في الفترة من يوم 11 يوليو الجاري وتمتد حتى 30 أغسطس المقبل، الذي حظى بإشادات واسعة وتصدر مؤشر محركات البحث العالمية فور إنطلاق فعاليات المؤتمر الصحفي له.

ويتضمن مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية برامج استثنائية متنوعة بين المسرح والغناء والعروض الخاصة بالطفل، من خلال 5 مهرجانات وهي «مهرجان الترفيه، مهرجان الموسيقي والمسرح، مهرجان الرياضة، مهرجان نبته للطفل، مهرجان الطعام»، وفي السطور التالية تكشف «الوطن»، عن الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب خلال فعاليات المهرجان.

مدحت صالح

يفتتح المطرب مدحت صالح أولى الحفلات الغنائية لمهرجان العلمين في دورته الثانية، 11 يوليو الجاري في مدينة العلمين الجديدة، التي تشهد تنظيما خاصا ولقاء مختلفا مع الإعلامية منى الشاذلي خلال الفعالية.

محمد منير

ويليه الكينج محمد منير، ليحيي ثاني أيام فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، ضمن الأسبوع الأول للمهرجان، الذي من المقرر أن يقدم برنامجا غنائيا مختلفا مليء بالمفاجآت التي حمس الجمهور لها.

كاظم الساهر

ويأتي حفل القيصر كاظم الساهر يوم الخميس 18 يوليو الجاري، والذى يشهد مشاركته الأولي في فعاليات مهرجان العلمين، ويأتي الحفل بعد أيام قليلة من لقائه مع الجمهور المصري في حفله بالقاهرة الجديدة بعد غياب دام 4 سنوات.

تامر حسني

كما يحيي المطرب تامر حسني، حفلته ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية الجمعة 26 يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثالث للمهرجان.

المايسترو نادر عباسي

ويأتى حفل خاص للمايسترو العالمي نادر عباسي، وذلك الخميس 25 يوليو الجاري، والمقرر أن يتم استضافته في لقاء مميز مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وبعدها يبدأ في تقديم أشهر معزوفاته من الموسيقى المميزة. 

هاني شاكر

ويفتتح أمير الغناء العربي هاني شاكر الأسبوع الرابع من فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك يوم 1 أغسطس المقبل، في نورث سكوير مول، ويقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة لدى الجمهور.

رامي جمال وعمرو خيرت

كما يشارك المطرب رامي جمال في الأسبوع الرابع من فعاليات حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك يوم 2 أغسطس المقبل، ويقدم برنامجًا مميزَا للجمهور خلال الحفل، وكما يشارك بنفس اليوم الموسيقار العالمي عمر خيرت.

عمرو دياب

ويشارك الهضبة عمرو دياب لأول مرة في مهرجان العلمين بدورته الثانية، وذلك بالأسبوع الخامس من المهرجان يوم 9 أغسطس المقبل، ويقدم عددا كبيرا من أغانيه لدي الجمهور من ألبومه الجديد وأغانيه القديمة التي يتفاعل معها الجمهور.

حمزة نمرة ومسار اجباري وسعاد ماسي

ويفتتح الأسبوع السادس من مهرجان العلمين في دورته الثانية 3 حفلات لكل من حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي في يوم واحد وهو يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس المقبل.

فرقة كاريوكي

ويقدم فرقة كاريوكي في الأسبوع السابع من مهرجان العلمين في دورته الثانية، حفلا مميزا من الأغاني الخاصة بهم التى يحرص الجمهور على الاستماع لها، وذلك الجمعة 23 أغسطس المقبل.

ويجز

ويختتم المطرب الراب ويجز فعاليات الحفلات الغنائية ضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك في الأسبوع الثامن من المهرجان، والموافق الثلاثاء 30 أغسطس المقبل، بعد النجاح الكبير والحضور الجماهيري الضخم خلال فعاليات الدورة الأولى من المهرجان العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • فرقة نهاوند تحيي حفلا غنائيا في الساقية.. الليلة
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب في مهرجان العلمين 2024.. تبدأ بـ مدحت صالح
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • الكينج والهضبة أبرزها.. جدول حفلات مهرجان العلمين 2024
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم
  • غدًا.. فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت
  • فرقة سولورزم تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت غدا
  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك