موقع 24:
2024-07-01@23:57:35 GMT

بايرن ميونخ يخطط لإقامة معسكر تدريبي في المغرب

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

بايرن ميونخ يخطط لإقامة معسكر تدريبي في المغرب

قال المدير الفني لفريق بايرن ميونخ توماس توخيل، أن فريقه سيقيم معسكراً في المغرب أو البرتغال بين أول مباراتين للفريق في العام الجديد.

وقال توخيل إن المعسكر سيقام لمدة أربعة أو خمسة أيام بين المباراة أمام هوفنهايم المقرر إقامتها يوم 12 يناير (كانون الثاني) المقبل، ومباراة بريمن، المقرر إقامتها يوم 21 من ذات الشهر.

وقال إن الهدف من هذا المعسكر هو قضاء المزيد من الوقت في ملعب التدريب، خاصة وإنه يمكن التدرب على الطرق الفنية بشكل أفضل في أجواء دافئة بدلاً من الأجواء الشتوية في ميونخ.

وسيقام المعسكر بعد نهاية العطلة الشتوية التي اعتاد بايرن في السابق قضاءها في قطر، حيث يرجع ذلك جزئياً لعقد الرعاية مع الخطوط الجوية القطرية، والذي انتهى العام الماضي.

ويخوض بايرن ميونخ آخر مباراة له هذا العام يوم الأربعاء المقبل في فولفسبورج، على أن تستأنف التدريبات يوم 2 يناير كانون الثاني.



المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بايرن ميونخ المغرب

إقرأ أيضاً:

30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

ينطلق اليوم الثلاثاء المعسكر الصيفي للشباب، الذي ينظمه نادي أبوظبي لرفع الأثقال، بمقره في مدينة خليفة بأبوظبي، بمشاركة 30 لاعباً من طلاب مدرسة جرن يافور ويستمر لـ 6 أسابيع، الذين تم استقطبهم النادي وضمهم إلى صفوفه بعد سلسلة من الاختبارات استمرت لأكثر من 6 أشهر.

ويهدف المعسكر إلى تنمية مهارات اللاعبين الجدد، وتطويرهم، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة أفيناش باندو، وجهازه الفني الذي يضم ماهر القرني ومحمد فتحي، وحيث يخضع شباب النادي لـ 3 حصص تدريبية أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

وينطلق المعسكر برفع معدل اللياقة البدنية مع بعض التمارين الفنية المتعلقة بالتكنيك، قبل الدخول في التدريبات على رفع الأثقال حسب فئة الوزن الخاصة بكل لاعب من اللاعبين الذين ستكون تمارينهم منفصلة عن بقية لاعبي النادي الآخرين خلال فترة المعسكر، على أن توحد التدريبات بعد نهاية المعسكر.

وقال أفيناش باندو: هذا المعسكر مهم جداً لهذه المجموعة الشابة المنضمة حديثاً إلى النادي، وهم يمتلكون إمكانيات جيدة، ولديهم الشغف والرغبة في تطوير قدراتهم في رياضة رفع الأثقال، لذلك رأي النادي أن يقيم هذا المعسكر الذي سيكون التركيز فيه كبيراً على منحهم جرعات تدريبية نوعية، وفق برنامج محدد يساهم في تطويرهم إلى الأفضل.

وأضاف: أنا سعيد جداً بالإقبال الكبير على المعسكر والرغبة المشتركة للاعبين وأولياء أمورهم في استغلال فترة العطلة الصيفية الحالية بشكل جيد، والتركيز أكثر على ممارسة اللعبة، وبالتأكيد أن كل لاعب بعد هذا المعسكر سيكون في وضع أفضل من حيث الممارسة، وسنواصل بعده في برامجنا حتى يكون اللاعبين في أفضل حالاتهم عندما يشاركون في المسابقات الرسمية المحلية أو الخارجية.

 

 


مقالات مشابهة

  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • البايرن يسعى لعقد صفقة مؤجلة منذ العام الماضي