شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهـة تضبط 5 متهمين بالشـركـة العامـة للصلب والحـديد في البصرة، بغداد اليوم  ،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهـة تضبط (5) متهمين بالشـركـة العامـة للصلب والحـديد في البصرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهـة تضبط (5) متهمين بالشـركـة العامـة للصلب...

بغداد اليوم -  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النزاهـة تضبط

إقرأ أيضاً:

ختام ورشة "دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة" بصرف الإسكندرية

شهد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية فعاليات ورشة عمل "دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة"، والتي استمرت لمدة 4 أيام، ويأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس "ممدوح رسلان" رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتوحيد إجراءات العمل بين الشركات التابعة في كافة المجالات.

وشاركت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في تنظيم ورشة العمل تحت رعاية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وبالتعاون المشترك بين الإدارة العامة للعلاقات العامة، وإدارة دعم النزاهة بالشركة القابضة.

وأفتتح اللواء محمود نافع حديثه متوجهاً بالشكر لجميع الحضور من جميع شركات الصرف الصحي في مصر التابعين للشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، لاهتمامهم بالمحتوى المقدم بورشة العمل، وإلى ما تم الوصول إليه من تطور في أداء العلاقات العامة والإعلام.

وأكد "نافع" على أهمية تقييم فعالية عمل العلاقات العامة بالشركات وتحليل النتائج وتحسين المهارات بشكل دوري ومستمر، وتطبيق التحسينات اللازمة بناءً على التقييمات والملاحظات المستمرة.

وأوضح "نافع" أهمية دور العلاقات العامة والإعلام في تعزيز التواصل ورفع معنويات العاملين وزيادة الولاء والإنتماء داخليًا وتحسين الصورة الذهنية للشركات والتواصل الخارجي مع المواطنين والجهات الأخرى، بالإضافة إلي توضيح الأدوار والجهود التي تقوم بها الدولة لخدمة المواطن.

وأشار "نافع" إلى دور إدارات دعم النزاهة في تطبيق مبادئ دعم النزاهة والشفافية في كافة إجراءات العمل ومشاركتها الفعالة والتي كان لها أثر كبير في تحسن العديد من إجراءات العمل بالشركات.

وشارك في ورشة العمل دكتورة "غادة عبد الوهاب" رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة، والأستاذة "هناء عامر" مدير عام العلاقات العامة بالشركة القابضة، والأستاذ "أحمد جمال" مدير إدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة، ولفيف من مديري عموم العلاقات العامة ومديري إدارات دعم النزاهة بالشركات التابعة.

مقالات مشابهة

  • "صرف الإسكندرية" تختتم ورشة "دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة"
  • ختام ورشة "دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة" بصرف الإسكندرية
  • أسعار الحديد اليوم الخميس 19-9-2024 بالأسواق.. «السويس للصلب» بـ39 ألف جنيه
  • بينهم قاتل.. القبض على 10 متهمين بجرائم متفرقة في بغداد
  • النزاهة تضبط 5 موظفين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • النزاهة تضـبط 5 متهمين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة – صورة
  • الضرائب تضبط 481 مخالفة خلال يوم
  • شرطة النقل تضبط 1600 مخالفة خلال يوم
  • التحقيق كشف مفاجئات.. عدد المعتقلين بـ شبكة الابتزاز في ذي قار يرتفع إلى 6 متهمين - عاجل